تعرف على الفرق بين شاشة Smart TV و شاشة العادية !!


في هذا العصر تطورت الكثير من الأجهزة وبسرعة خرافية و تطورت أجهزة الكمبيوتر ومواصفاتها كثيراً و كثرت أجهزة اللابتوب .. حدثت ثورة في عالم الهواتف وأصبحت معظم الهواتف المنتجة الأن إن لم تكن جميعها هواتف ذكية بل وظهرت أجهزة تجمع بين خصائص اللابتوب والهاتف الذكي هي ما نسميها بالتابلت وايضا ظهور نظارات ذكية وساعات ذكية وحتى الدرونز الطائرة بون طيار والسيارات ذاتية القيادة والكثير.
ولكن أخر ما لم يكن بالحسبان هو تطور أجهزة التليفزيون التقليدية .. فماذا يمكن أن تضيف التقنيات الحديثة لنسمع بهذا المصطلح على أجهزة التليفزيون؟
في البداية تطورت أجهزة التليفزيون من الشكل المعتاد والضخم إلى أجهزة رفيعة السمك مثل شاشاة الكمبيوتر حينها وتم تسميتها بشاشات تليفزيون LCD ومن ثم ظهرت أجهزة تليفزيون أقل سمكاً وتغير المسمى مرة أخرى ليصبح الإسم LED وبعدها ظهرت الكثير من الإمكانيات الأخرى مثل إمكانية وضع Flash Disk وتشغيل الأفلام والموسيقى على التليفزيون وظهرت أجهزة تليفزيون ثلاثية الأبعاد 3D .. ويمكنكم مراجعة الموضوع التالي الذي وضحنا فيه شرح تفصيلي لفرق بين شاشة بلازما وLCD وLED وكيف تفرق بينهما ومن هي الافضل ولكن ما لم يكن بالحسبان هو ظهور أجهزة تليفزيون ذكية .. فما هي التليفزيونات الذكية؟ أو بمعنى أخر ما هي الشاشات الذكية؟
السابق
اكمل الموضوع
2 التعليقات
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
التعليقات :

هناك تعليقان (2):

  1. ممكن اعرف علشان شاشة سمارت بتحتاج سرعة نت كام علشان ميقطعش في الصورة و محتاج اعرف هي شاشة عملية وشكرا الحضرتك

    ردحذف
  2. يعطيكم الصحة

    ردحذف

الراعي الرقمي :