فيس بوك ستوقف الرسائل من خلال تطبيقها وستجبرك على تحميل تطبيق Facebook Messenger

تعمل الفيس بوك حالياً على تطوير منصتها للمحادثات الفورية Facebook Messenger حيث تهدف إلى جذب كافة مستخدمي الموقع ودفعهم إلي إستخدام التطبيق بشكل أساسي بدلاً من تطبيقات المحادثات الفورية الأخرى.


وبحسب الرسائل التي ظهرت إلى عدد كبير من مستخدمي تطبيق الفيس بوك في دول الإتحاد الأوروبي، وهي الرسائل التي أخبرتهم بأنهم لن يكون بإستطاعتهم إستخدام خدمة الدردشة أو الرسائل الموجودة داخل تطبيق الفيس بوك، وسيتوجب عليهم تحميل تطبيق Facebook Messenger بشكل منفصل من أجل التواصل مع من يريدون.

وستقوم الفيس بوك بنشر هذه الخطوة بشكل عالمي قريباً بعد إختبار مدى فعاليتها على مستخدمي خدمتها في أوروبا، وهو ما يعني بأنه سيتوجب عليك تحميل كلاً من تطبيق Facebook الرئيسي بجانب تطبيق Facebook Messenger من أجل الإستمتاع بخدمات الفيس بوك بشكل كامل.

لكن وكما يقول المصدر فإن الهواتف ذات المواصفات المنخفضة سيقوم الفيس بوك بإستثناءها من هذا الإجراء والسماح لها بالدردشة وإرسال الرسائل من تطبيق الفيس بوك الرسمي بلا مشاكل.

وتهدف فيس بوك من هذا الإجراء زيادة حصتها في سوق تطبيقات المحادثات، وهو السوق الذي ألقت عليه إهتماماً كبيراً في الفترة الماضية.

ما رأيكم في قرار الفيس بوك هذا؟ وهل سيساعدها على زيادة حصتها في سوق تطبيقات الدردشة والمحادثات الفورية أم لا؟


تعليقات

  1. شكرا على موضوع ذا وافادة للجميع ان شاء الله

    ردحذف
شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!