هذا هو لاعب نيكزس، أول جهاز الروبوت التلفزيون


علقا جوجل على نهاية تصميم الروبوت 5.0 ضخم المصاصة، نيكزس6 ونيكزس9 إعلان أمر هام ليس للشركة: أول دخول مرة أخرى في قمة مجموعة مربع والصناعة خطوة قوية لتولي غرفة المعيشة الخاصة بك. هذا هو لاعب نيكزس، أول جهاز تلفزيون غوغل أندرويد.

التي أدلى بها ASUS، لاعب نيكزس هو جهاز متعدد الأغراض. انها وحدة تحكم الألعاب، Chromecast (ويتميز "جوجل المصبوب" الدعم، وجوجل واصفا إياه) وسائل الإعلام المستقلة جهاز الجري في كل واحدة. وجميع ل99 دولارا. يعمل على أندرويد 5.0، لاعب نيكزس هو، دائرة صغيرة مستديرة سوداء يستخدم بلوتوث 4.1 ورباعية النواة 1.8GHz ومعالج إنتل اتوم مع الخيال POWERVR السلسلة 6 الرسومات لخدمة ما يصل جميع احتياجات الوسائط. وتشمل المواصفات الأخرى على لاعب نيكزس 1GB من ذاكرة الوصول العشوائي، 8GB للتخزين و802.11ac 2.2 MIMO واي فاي.

برنامج الحكيم، فإن لاعب نيكزس تتصرف مثل ما يعادل سائل الاعلام لاعب غوغل الآن. سوف الروبوت التلفزيون العمل على توفير لكم مع خيارات الترفيه قبل حتى البحث عنها. منذ نيكزس لاعب يدير الروبوت 5.0، سيكون هناك بعض التآزر مثيرة للاهتمام بين لاعب نيكزس وجهاز الروبوت الخاص بك. الألعاب ستكون قادرة على أن تكون سلمت من بين الأجهزة، على سبيل المثال، وهذا هو مجرد بداية. كما هو الحال مع Chromecast، فإننا نتوقع أن نرى مجموعة ميزة لاعب نيكزس لتنمو مع مرور الوقت.

متاح للبلاي الجمعة بيانا 3 نوفمبر وبمبلغ 99 دولار تحصل على لاعب نيكزس نفسها وأنيق مع جهاز تحكم عن بعد على متن التحكم الصوتي. يبدو وحدة تحكم لعبة نستعرضها مع لاعب نيكزس أن تأتي بشكل منفصل.

الموضوع من طرف رضوان الادريسي

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!