رسميا : الشركة العملاقة مايكروسوفت اصبحت تدعم بيتكوين


اعلنت شركة مايكروسوفت عن البدأ بقبول العملة الرقمية بيتكوين من اجل الاشتراك او شراء منتجاتها وخدماتها الغنية عن التعريف, Xbox Games, Xbox Music او Xbox Video.

وفي المدونة الرسمية للشركة اعلن Eric Lockard نائب رئيس متجر مايكروسوفت عن الحدث وقال:

استعمال العملة الرقمية مثل بيتكوين ازدهرت بفضل المتحمسين الاوائل ونحن نؤمن ان النمو سيستمر وبالنسبة لنا ان نتيح استعمال بيتكوين لشراء منتوجاتنا وخدماتنا يجعلنا نكون في في الواجهة الامامية لهذه الثورة.


ايداع بيتكوين الى حساب مايكروسوفت
البيتكوين سيظهر كخاصية للذين يرغبون في اضافة الاموال لحسابهم في مايكروسوفت. واذا اردت ان تقوم بايداع بيتكوين  يجب عليك اولا اختيار المبلغ الذي تريد اضافته الى حسابك مايكروسوفت, BitPay سيقوم بحساب مايعادله من بيتكوين وسيظهر لك عنوان ومبلغ بيتكوين الذي يجب عليك دفعه لاتمام عملية التحويل. وحاليا BitPay تدعم اكثر من 50.000 تجارة حول العالم من بينها TigerDirect, Virgin Galactic و Newegg.


وللاشارة فالحد الاعلى للمبلغ الذي يمكن صرفه يوميا هو 1000 دولار ولايمكن ان يتجاوز مجموع المبلغ في حسابك مايكروسوفت اكثر من 5000 دولار وطبعا هنا نتحدث مايعادل هذه المبالغ بالبيتكوين.

يذكر ان شركة مايكروسوفت كانت قد ابدت سابقا دعمها للعملة الرقمية بيتكوين من خلال توفير سعر تداول بيتكوين  في محرك البحث bing الذي تمتلكها, هذا بالاضافة الى التعليقات الايجابية حول بيتكوين عبر الحوارات الصحفية التي اجراها مؤسس الشركة بيل جيتس.

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!