موقع كروة منصة عربية للعمل الحر ووجهتك الاولى لأعمالك


كروة هو موقع خدمي يقوم على إيجاد طرق ميسرة للعمل عن بعد بحيث يجمع بين الشباب الطموح القادر على تقديم الخدمات عبر الإنترنت وبين الراغبين لهذه الخدمات في بيئة آمنة. 

فبطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عبر الانترنيت من اجل تعايش مع حياته اليومية فبتالي ان شاء الله ستكون هذه بدايتك للعمل الحر في هذا الموقع .



في الغالب توجد الكثير من المواقع الغربية التي تتيح هذه الخدمة لكن موقع كروة هو موقع عربي ويجب علينا استعانة به ككونه واحد من المواقع الويب العربي الممتازة

فهذف هذا الموقع هو مساعدة شباب الوطن العربي في إيجاد فرص للعمل الحر عن بعد وكذلك يساعد العاملين في كسب دخل اضافي تفي بإحتياجاتهم المستقبلية. أيضاً إتاحة الفرصة أمام الشباب المنتج الطموح في تنفيذ خطط تسويقية وترويجية للإعلان عن خدماتهم عبر توفير أدوات تساهم في عرض الأعمال والخبرات والإنجازات ضمن صفحة تمثله وتساعد على إنتشار الإعلان الإلكتروني في وسائل الإعلام الجديد. 

والافضل في موقع كروة هو انه يضمن حقوقك 100% وهذه قائمة لتأكد من ذالك :



كما يوجد فيه الكثير من المجالات او التصنيفات بحيث الجميع يتمكن من استخدام موقع كروة كما توجد في الصور التالية !



والان يمكنك الدخول و الشروع في التسجيل المجاني وإختيار توجهك الذي تريد أن تستخدم كروة فيه "للعمل" بتقديم خدماتك أو "للطلب" بالإستفادة من الخدمات الإحترافية والعروض المقدمة والدفع مقابلها ، وإن كنت مسجلاً "للعمل" فيمكنك تعديل مساحتك الشخصية "البروفايل" من خلال إعدادات الحساب ، وتعديل بياناتك وكتابة نبذة عن مهاراتك وماتقدمه للمستفيدين .. أما إن كنت مسجلاً للطلب فيمكنك البدء بإدراج طلبك الذي ترغب فيه من خلال نافذة طلب مهمة أو مشروع جديد.

للدخول لموقع كروة : كروة - krwah
للتسجيل : انشاء حساب جديد كما يمكنك اختيار نوع الاشتراك هل للطلب فقط او للعمل وهذه الميزة هي اخرى رائعة 
ولمعرفة اكثر عن موقع كروة يمكنك الولوج الى البطاقة التالية : بطاقة كروة

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!