حمل أكثر من 30 تطبيق الاندرويد مدفوع مجانا لفترة محدود

هل تستخدم تطبيق متجر أمازون من أجل تحميل التطبيقات؟ نعم هو يحتوي آلاف التطبيقات وبعضها مدفوع، ما رأيك لو تحصل على أكثر من 30 تطبيق مدفوع مجانا؟ التطبيقات قيمتها 100 دولار، سارع إذن بالتحميل ! وتابع التفاصيل في الأسفل.
كما قرأت في العنوان وفي المقدمة، أمازون صاحبة أفضل سوق على الانترنت لديها متجر لتطبيقات الاندرويد الخاص بها، حيث توفر العديد من التطبيقات عليه، وأشهر تطبيقات الأندرويد الموجودة على جوجل بلاي تجدها في أمازون، وبعض التطبيقات حصرية في أمازون فقط.
 وقد تكون بعض التطبيقات دوما تراها مدفوعة في متجر جوجل بلاي، ما رأيك لو تجدها مجانا وبشكل أصلي في مكان آخر؟ طبعا كما فهمتم فهو على متجر أمازون لتطبيقات الأندرويد، حيث يمكنك الحصول على أكثر من 30 تطبيق أندرويد كان مدفوعا بشكل مجاني، ولكن لوقت محدود، حيث سينتهي العرض قريبا !
للحصول على هذه التطبيقات كل ما عليك هو الدخول من خلال صفحة العرض الخاصة بمتجر أمازون، سارع بالتحميل قبل انتهاء العرض ورجوع التطبيقات مدفوعة !
ملاحظة:عليك القيام بتحميل تطبيق متجر أمازون الخاص ببرامج الأندرويد، حيث يمكنك الحصول عليه من خلال الصفحة التي عرضناها عليكم سابقا.

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!