لديك قناة على اليوتوب أكثر من ألف مشترك ؟ تقدم محتوى أصلي ومهم ? ادن يوتوب تدعوك لحضور حدث Youtube Evénements Maroc 2017

هل لديك قناة على اليوتوب وبيها اكثر من 1000 مشترك ، تقدم محتوى أصلي ومهم ، هل قاطن بالمغرب ؟ إذا إليك فرصة ليتم دعوتك من طرف يوتوب يوم 25 مارس لحدث Youtube Evénements Maroc 2017 والذي سيقام في مدينة الدار البيضاء .
كل ما عليك هو ملئ إسثمارة المشاركة ثم بعدها ستقوم يوتوب بمراجعة طلبك ، وإذا كنت تقدم محتوى متميز فكن على يقين سيتم دعوتك لهذا الحدث بإذن الله والذي سيشمل نوعين من الحدث :
1 - Creator-to-Creator : اي ورش عمل مكونة من 20 إلى 30 منشئي محتوى. والهذف من الفعالية هو لقاء منشئي  المحتوى المغاربة وتبادل الخبرات والتعرف على أخر مستجدات يوتوب.
2 - Creator Connect : سيكون لقاء بين منشئي المحتوى، سفراء يوتوب وأنجح الYouTubers بالمغرب. والهذف من الفعالية هو التعرف على منشئي محتوى آخرين والدردشة معهم والاستمتاع معهم بأنشطة ممتعة وكدا التعرف على آخر مستجدات يوتوب.
ومن شروط القبول يجب ان تتوفر قناتك على اكثر من 1000 مشترك اي بين 1000 و 50 ألف مشترك وان يكون عمرك أكثر من 18 سنة .
للتسجيل في الحدث يكفيك الولوج الى الرابط التالي : EventRegistration بعدها اختر قناتك ومن ثم الحدث الذي تود الحضور اليه وبعدها املئ الخانات كما في الصورة التالية واضغط على التسجيل الان :
نلتقي هناك ان شاء الله ^^

تعليقات

  1. أخي أنا و بعض اليوتيوبرز المغاربة لديهم قناة على اليوتيوب و لكن لا يصل عدد مشتركين إلى 1000 مشترك. ممكن عندما يقام اللقاء تقدم درسا و موضوعا عما تم طرحه لكم في اللقاء؟؟

    ردحذف
  2. الردود
    1. انا تسجلت و حاليا لم يصل اي رد في البريد اين تعرف انك مقبول

      حذف
شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!