صادم ! أين اختفت لعبة بوكيمون جو Pokemon Go التي حيرت العالم ? ماذا حصل ? + اعلان عن الفائزين

منذ عدة أشهر كانت لعبة "بوكميون جو" تستحوذ على عقول أغلب مستخدمى الهواتف الذكية حول العالم، فمنذ اليوم الأول من إطلاقها وحملها ملايين من المستخدمين بطرق شرعية وغير شرعية طبعا .
لكن هل تعلم ماذا يقع للعبة حاليا ? وماجديدها ? وماذا حصل لها ? فعلا ساشارك معكم في هذه الحلقة بعض ارقام واشياء ستصدمك فعلا لعبة بوكيمون جو لم تعد كما كانت لكن هل ستقف اللعبة هنا ? اذن شاهد معي هذه الحلقة وستعرف كثير من الامور واشياء التي هي مخفية في ذهنك . في نفس الوقت سنتطرق  في اخر حلقة عن نتائج للمسابقة التي تطرقنا اليها في الحلقة السابقة.
اقرأ أيضا :
اليك أسرار ونصائح مهمة ستجعلك لاعبا محترفا في لعبة بوكيمون جو Pokemon Go
شاهد أغرب مواقف و أماكن التي وجدو فيها شخصيات بوكيمون غو Pokémon Go مضحك جدا
اليك حلول لجميع المشاكل التي تواجهها في اللعبة الجديدة والشهيرة Pokémon Go
لعبة بوكيمون جو من اسرع العاب انتشارا على الاطلاق تحقق في ظرف وجيز أرباح 600 مليون دولار
حمل الان لعبة الشهيرة والعجيبة Pokémon Go على هاتفك الاندرويد أو ios

تعليقات

  1. Pokémon Go مجرد بداية لا غير. لقد كنت من عشاق اللعبة و قمت بلعبها منذ نعومة أظافري على مختلف أجهزة Nintendo قبل حلول 3DS طبعا. أهم ما تفتقر إليه Pokémon Go هو نظام القصة، حيث أنه ما يشد اللاعبين إلى اللعبة هو قصتها المثيرة و اعتمادها أسلوب RPG (لعبة أدوار) حيث يشعر المستخدم أنه هو الشخصية الرئيسية. مما لا شك فيه أنه ستكون هناك إصدارات أخرى من اللعبة على الهاوتف الذكية و لا شك أنها ستكون أفضل بكثير. Pokémon Go شهدت إطلاق بوكيمونات الجيل الأول فقط (151 بوكيمونا) بينما عددها الآن يتجاوز 800 بوكيمونا. لا ننسى الإشارة إلى أن اللعبة لم تكن متوافقة بكل جيد مع الأجهزة الضعيفة و هو أمر ستأخذه الشركة المطورة بالحسبان. و سيدخل في هذا الإطار العديد من المتغيرات، كالأرباع القادمة من هذه الأجهزة، فإن كانت تدر دخلا جيدا فستستمر الشركة المطورة بإطلاق نسخ متلائمة معها و إلا فإنها ستركز جهودها على تقنيات الواقع المعزز و تطوير أنظمة لعب جديدة (المبارزات و لم لا حتى القاعات) و هو ما قد لا يتماشى مع مستخدمي الأجهزة الضعيفة.
    في رأيي المتواضع، أرى بأن نتائج هذه المعطيات و الأرقام ستظهر بعد حوالي 4 أو 5 أشهر.

    ردحذف
  2. maglti walo a sate shabbli kayn chi haja tgolha mais walo a khay

    ردحذف
شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!