عروض جديدة ورائعة من موقع GearBest في مختلف الاجهزة الاكترونية وتصل الى -80%

موقع Gearbest هو موقع صينى ومحمي عن طريق شركة سيمانتك العالمية وصمعة جيدة في الساحه العربية فالأن انت لست فى حاجة للذهاب الى الصين لشراء المنتجات , الصين سوف تأتى اليك D: والشحن ايضا مجاني ..
* وهدا الموقع يتوفر على أكثر من 100.000 منتج بأسعار معقولة و تنافسية و ذات جودة عالية، و في هدا الموضوع ىسنتحدث عن العروض الخيالية الدي يقدمها هدا الموقع لفترة محدودة جدا ولكمية ايضا جد محدودة .
فالمتجر Gearbest الصينى يقوم ببيع الالاف من الاجهزة التقنية مثل الجوالات والاجهزة اللوحية واللاب توب واكسسوارت الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية ولعب الاطفال والكاميرات والادوات و الاجهزة الرياضية والكثير من الاجهزة والادوات الاخرى التى يحتاجها كل شخص بشكل يومى ومستمر ايضا سواء للكبار او الاطفال ، وكما سبق وقمنا بطرح بعض المواضيع حول هدا المتجر ومصداقيته التي يتمتع بها .
و اليوم أطلقت شركة Gearbest عروض جد رائعة على مختلف الاجهزة الككترونية و صراحة أثمنة جد مناسبة فأردت مشاركتها معكم لعلها تناسب أحد و فيما يلي سأترككم مع بعض العروض الجميلة :
لمشاهدة العروض والتخفيضات والشراء من هذا الرابط Flash Sale Gearbest
بعض الصور من العروض :



لمشاهدة العروض والتخفيضات والشراء من هذا الرابط Flash Sale Gearbest
حيث هناك تخفيضات قوية جدا على بعض الاجهزة وتصل الى -80% ، والتي تباع باسعار بخيسة جدا بالمقارنة مع سعرها الاصلى ، وبالتالى لكى تحصل على عرض جيد فعليك بدخول للصفحة العروض بالموقع والاستفادة منها قبل فوات الاوان .
وكما يمكنكم الضغط على الخانة البيضاء ' Goming Soon ' لمشاهدة العروض المقبلة لبعض الاجهزة الكترونية .

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!