وصلني هاتف رائع جداااا من شركة Xiaomi أحصل عليه الأن / اعلان عن الفائزين في جميع المسابقات السابقة

في حلقتنا لهذا اليوم سنقوم بمراجعة احد الهواتف الرائعة من شركة Xiaomi شياومي الشهيرة والذي توصلت به مأخرا ويدعى بــ Xiaomi Redmi 4G Gold . والجميل في الامر سيكون هذا الهاتف هذية لمحظوظين فائزين وفي حالة فوز شخص ما سيتوصل به مجانا الى باب بيته و في اي مكان كان في العالم وكذلك نحن من سنتكلف بالجمارك الخ ..
على العموم الكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة وايضا سنتطرق الى اعلان عن الفائزين في المسابقات السابقة كل من فائزين بجهاز Tv Box ايضا 3 فائزين بسيرفر سيسكام مدفوع مجانا لمدة سنة وايضا فائزين بالمايك الاحترافي واخيرا فائزين بحساب مطور امريكي جوجل بلاي . وايضا سيتم تطرق الى اعلان عن الفائزين بأفضل تدوينة الشهر .
ملاحظة للمشاركة في مسابقة الهاتف :
 (  يجب تطبيق الشروط المذكورة مثلا اشتراك في القناة ساذهب الى قائمة المشتركين الخاص بقناتنا وابحث عن اسمك اذ كنت مستوفي جميع الشروط فسيتم اضافتك الى قائمة المشاركين في المسابقة و سيتم اختيار فائزين )
رابط الهاتف على المتجر Gearbest : اضغــط هنـــا

تعليقات

  1. تحياتي لكم وتمنياتي لكم بكل التوفيق في رسم بسمه علي وجه انسان وفرحه لقلبه وهذا شعوري اذا كتب الله لي ان اربح هذا الهاتف فلم اربح ولا مره اي جائزه الحمد لله شكرا لكم انا مشترك منذ فتره وادعمكم بلايك واضغط علي الجرس للاشعارات شكرا لكم

    ردحذف
شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!