لامبورغيني تطلق هاتف جديد الأسطوري Alpha-One !! وهذا هو ثمنه ومواصفاته

أطلقت العلامة التجارية لامبورجيني هاتف جديد يحمل اسم Alpha-One وهو الان متاح للشراء ابتداء من هذا الأسبوع في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة، حيث يمكن الحصول عليه من هارودز ودبي مول. وكما سيكون متاح في باقي الدول العربية و الاجنبية ابتداءا من الشهر المقبل .
ووفقا لشركة "تونينو لامبورجيني " فإن هاتف ألفا وان يتم تصنيعه من أجود المواد؛ مثل الجلود الإيطالية والسبائك السائلة المصنوعة يدويا والتي تعتبر أقوى من التيتانيوم، وبنيت هذه المواد خصيصا لمقاومة التأكل، ويدعم الهاتف شريحتين، بالإضافة إلى كاميرا خلفية 20MP، و الامامبية 8 ميجا ومكبر صوت دولبي مزدوج.
ويتميز الهاتف بذكرة وصول عشوائي "رام" 4GB، وذاكرة تخزين 64GB قابلة للتوسيع، ويعمل الهاتف بمعالج سناب دارجون 802، وتصل حجم بطارة الهاتف إلى 3250 ميلي أمبير، بالإضافة إلى شاشة HD بحجم 5.5 بوصة بدقة 1440× 2560 بكسل ومعالج Sn820 .
وأخيرا يعمل الهاتف بنظام أندرويد نوجا 7.0، ولا يتوقع أي تحديثات في نظام التشغيل في المستقبل.
ويذكر إن تونينو لامبورجيني الشركة التي تحمل العلامة التجارية للهواتف الذكية الفاخرة، هي نفس الشركة التي تحمل أيضا العلامة التجارية للسيارات الرياضية الشهيرة، كما أن هواتفها لن تكون رخيصة السعر نهائيا مثل سياراتها.
وحدد ثمن الهاتف الجديد Alpha-One بسعر 2450 دولار .

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!