للمغاربة ! اشترك في دورة تكوينية بمجال التصوير والسينيماتوغرافي و أحصل على شهادة مهنية معتمدة ومعترف بها

كوست اكاديمي تنظم بمدينة اكادير المغربية دورة تكوينية متميزة في مجال التصوير و السينيماتوغرافي حيت ستكون الدورة بمدينة اكادير من تأطير مخرجين سينيمائين.

الدورة ستكون  لمدة 3 اشهر في أيام السبت و الأحد وسيتم إختتام الدورة بشواهد مهنية معتمدة لتتوجة مباشرة الى سوق الشغل.
بحيت انك ستأخد معك كل التقنيات المطلوبة لتصبح واحد من المصورين المؤهلين للقيام بأعمال كبرى والدورة ستكون ب 500 درهم مغربية للشهر أي 50 دولار . وفي الصورة التالية المعلومات اخرى:



أما بالنسبة لكوست اكاديمي فهي اكاديمية تتواجد بالعالم الحقيقي والافتراضي وهي تشتغل في المجال التعليمي والتطويري لقدرات الشباب وهي تستهدف الشباب حاميلي الخبرات وأيضا الباحتين عن المعرفة , و بالنسبة لحاملي الخبرات او لكل من يتقن اي مجال تقني ولا يمتلك شهادة تتبت ذالك فمع cos-t academy يمكنك ان تجتاز امتحان تطبيقي واحد وبعد نجاحك ستحصل على شهادة مهنية طبعا الاصلية وليس شهادة pdf متل بعض المواقع و الشهادة قيمتها 6 اشهر من الدراسة ب 800 درهم مغربية أي 80 دولار فقط شاملة لكل المصاريف . والصورة التالية توضح باقي المعلومات :
اذن بهده الخدمة ستقتصد المال ولن تكون مرغما على الدفع شهريا لأي مؤسسة تعليمية وتختصر الوقت و الجهد لتحصل على سيرة داتية متميزة بالخبرات اما بالنسبة للباحتين عن المعرفة فــ cos-t academy تقوم بدورات تكوينية في الواقع في عدت مجالات.
 كما انها تنتج حلقات وسلسلات تقنية و مهنية مجانية ليتسنى لك تطوير داتك في فالمجال الذي تحب و بعد ان تنتهي من تكوينك ستكون انت ايضا قادر على اجتياز الامتحان الحر ب cos-t.net والحصول على شواهدك المهنية المعترف بها وكل هذا لكي تطور من رصيدك المعرفي وتتوجه لسوق العمل وانت على تقة من انك تمتلك كل مقومات الشغل .
بالنسبة لطلب الاشتراك او للاستفسارات اكثر :
- رقم هاتفهم : +212602909900
- ايميل : contact@cos-t.net
صفحتهم ومعلومات التسجيل : مـــن هـــــنا
ملاحظة : المقاعد محدودة بعد الوصول الى العدد المطلوب سيغلق باب التسجيل

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!