تعرف على العملة الرقمية Komodo و Uturm ! أشياء جديدة ستكشفها

منصة Komodo هي عبارة عن حل blockchain متطور يمكنك استخدامه لإطلاق blockchain الخاص بك أو عرض العملة الأولي (ICO). ومع ذلك ، فإن المشروع يتوسع إلى أبعد من ذلك. كما يتضمن Komodo تبادل لامركزي وcryptocurrency مجهول لتحسين خصوصية المعاملات الخاصة بك.
بالبداية نحتاج إلى التحدث قليلاً عن كيفية عمل blockod الخاص بـ Komodo.

كومودو بلوك شان آلية توافقية تسمى "إثبات العمل" (dPoW). وهو مشابه لآلية التوافق التي تستخدمها كتلة Bitcoin - تدعى إثبات العمل (PoW) - ولكن لها طبقة إضافية من الأمان المضافة إليها. فإن Blockchain Komodo يخلق نسخة احتياطية من نفسه على دفتر الأستاذ من blockchain مختلفة. تسمى هذه العملية التوثيق وتحدث كل عشر دقائق تقريبًا. هناك 64 خادمًا على شبكة Komodo Platform مخصصة لأداء عملية التوثيق الفريدة هذه.

النظام البيئي للمنصة :
BarterDEX
Jumblr
Delayed Proof-of-Work (dPoW)

ماهو مشروع Utrum أصول منصة كومودو .
مع أنتشار مئات المشاريع في سوق الكريبوكرنسي أصبحت عملية الأحتيال كبيرة وتقييم المشاريع قليلة من قبل محترفين أو أفراد تعتبر "Utrum " منصة لا مركزية تقدم مراجعات وتحليلات وتنبؤات سوقية مبنية على السمعة والجودة من قبل المستثمرين والمبتدئين.  يركز أهتمام مشروع يوترم  تعزيز سلامة والثقة في العالم cryptocurrency و Blockchain. تم إنشاء مفهوم Utrum في سبتمبر 2017  و و مؤسسها سريدهار  من دولة الهند . و السفير العربي للمنصة أحمد دهان من تونس   و الهدف من المنصة نظام يجمع جميع خبراء البلوك شين والعملات الرقمية من مختلف الأختصاصات التي تخول بمراجعة العملات و ico و كذلك تقييم المشاريع التحليل الفني و تحليل خورزميات تتم مكافأة المساهمين على مراجعاتهم بتوكن و تتم مكافأة الأعضاء على تقييماتهم بالتوكن المحدد في منصة وهو OOT  .

بداية الطرح الاولي للعملة يوم 24 أبريل 2018 . 
تسجل من هنا

By : @Ah97Dh

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!