تطبيق جميل يمكنك الربح المال من خلال تحميل الألعاب ولعبها على هاتفك | يقبل البايبال المفعل والغير مفعل

مع الانتشار الكبير والهائل للهواتف الذكية والتي أصبحت في متناول الجميع، يبقى معظم مستخدمي الهواتف الذكية لا يكسبون شيء من هواتفهم ولكنني اليوم من خلال الشرح الذي سأقدمه لكم اليوم سيربح الكثير منكم دولاره الأول من الأنترنت إن لم تكن قد ربحت أي شيء من قبل. في هذه التدوينة سنقوم بشرح تطبيق أخذ شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة على الرغم من أنه ليس بتطبيق جديد.
التطبيق الذي نتحدث عنه يحمل اسم AppLike وهو تطبيق مجاني تماماً ومتوافر على متجر جوجل بلاي ولكنه غير متاح للتحميل من الدول العربية للأسف ولكنني قمت بوضع رابط تحميل خارجي للتطبيق إضافي لكي تستطيعوا تحميل التطبيق والربح منه، أو ستقوموا بمتابعة الشرح لطريقة استخدام VPN وتحميله بشكل رسمي. طريقة الربح من التطبيق ليست جديدة بل هي سهلة ومعروفة للجميع حيث ستتمكن من ربح النقاط Coins واستبدالها لاحقاً بمال حقيقي من خلال القيام ببعض المهام البسيطة التي تتلخص في تحميل بعض الألعاب والتطبيقات.
في البداية لكي تتمكن من تحميل التطبيق بشكل رسمي من جوجل بلاي سيكون عليك أولاً تحميل تطبيق تغيير المكان الجغرافي أي تطبيق VPN وأنصح بشدة بتطبيق Psiphon المجاني تماماً أو أي تطبيق آخر ترغب به، وبعد أن تقوم باختيار الولايات المتحدة أو أي مكان آخر ستقوم بتحميل التطبيق من الرابط الخاص بتطبيق AppLike ليتم تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي، وبعد أن يفتح التطبيق سيتوجب عليك الدخول إلى التبويب Proposed وستظهر لك التطبيقات والألعاب التي إذا حملتها ولعبتها ستحصل على نقاط لتحولها إلى مالك لاحقاً، وكلما زادت مدة لعب اللعبة كلما زاد المكسب.
التطبيق يحتوي على الكثير من الألعاب وخصوصاً إذا اخترت VPN أمريكي وعندها ستكون الأرباح أكبر وقد تنال بعض الألعاب الموجودة في التطبيق إعجابك وتدمن على لعبها، كما أن التطبيق يسمح لك بربح إضافي من خلال دعوة الأصدقاء حيث ستربح 250 نقطة في التطبيق عن كل صديق تدعوه وتربح منه 25% من النقاط التي سيحصل عليها أيضاً عند تجاوزه لـ1000 نقطة وهو أيضاً سيربح 25%  أي أن الربح متبادل بين الطرفين. أما بالنسبة للحد الأدنى للسحب فهو 0.5 دولار أمريكي وهو ما يحتاج لـ4999 نقطة في التطبيق.




التطبيق يوفر طرق سحب متعددة كالبايبال المفعل وغير المفعل وأيضاً يمكن صرف النقاط على شكل بطاقات أمازون أو جوجل بلاي، وفي الصورة أدناه إثبات سحب حقيقي من التطبيق ولمرتين:
ملاحظة : عند تحميل التطبيق لأول مرة ستحصل على 4444 نقطة مباشرةً. 
رابط تحميل تطبيق Psiphon
رابط تحميل التطبيق من جوجل بلاي AppLike
رابط تحميل خارجي للتطبيق AppLike
الموضوع من طرف مالك كبريال

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!