برنامج يحتاجه حاسوبك كثيرا ! سارع لتحميله مجانا عوض 40$ ( فترة محدودة )

قد تظن ان عملية تقسيم الاقراص تكون فقط عن طريق ال DOS او بأسطوانات CD  معينة او تتم فقط داخل مراكز الصيانة و بواسطة اصحاب الخبرة .. هذا غير صحيح ، فبالتطور الهائل في مجال التكنولوجيا و البرمجيات اصبح هناك ما تتخيله من البرامج لفعل أي شيء و تحويله من عملية صعبة و معقدة الى عملية سهلة بعدة نقرات عبر الفأرة .
وفي هذه التدوينة سأشارك معكم عرض مجاني وحصري لمتتبي عالم العرب فقط لبرنامج EaseUS Partition Master Professional الرائع في تقسم الاقراص الصلبة و اعادة هيكلة الهارد ديسك لتقسيم المساحات بالتساوي او كما تشاء بسهولة كما يقوم بإعادة هيكلة البارتيشن Partitions و اضافة مساحة بها او ازالة مساحة منها و اعادة تسميتها دون الفقد في البيانات و الملفات الموجودة بها  و دون الحاجة الى اعادة تنصيب نسخة ويندوز جديدة .. فهو يقوم بالتعديل على الاقراص و اعادة تقسيم مساحتها بسهولة على نظام التشغيل الموجود بالفعل  .
كما يعد الأكثر استخداماً في عملية تقسيم الهارد من جديد و ذو شعبية كبيرة بين المستخدمين يتميز بسهوة استخدام و واجهته مرنة بسيطة في التعامل معها ، والبرنامج EaseUS Partition Master Professional في الأصل هو مدفوع بحوالي 40 دولار لكن الان يمكنك تحميله مجانا لفترة محدودة وهذه كهذية من شركة EaseUS الصانعة للبرنامج للمتتبعين مدونة عالم العرب .
وللاستفادة من هذا البرنامج الرائع يكفيك الولوج الى الرابط التالي : EaseUS Partition Professional والضغط على ما مشار اليه بالسهم لتحميل البرنامج + التفعيل .

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!