أفضل 10 متصفحات على الويب لعام 2019، عليك تثبيتها وتجربتها الآن

تعتبر متصفحات الويب أهم أداة نقوم بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر والأجهزة الإلكترونية الأخرى، ولهذا في هذه التدوينة سوف نتعرف على العديد من المتصفحات على غرار المتصفحات المهيمنة على الساحة الإلكترونية ونخص بالذكر جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس. اليوم سوف نعرض عليك عزيزي القارئ قائمة تضم أفضل 10 متصفحات ويب لعام 2019 عليك تثبيتها وتجربتها على جهازك تابع معنا...
C:\Users\khett\Desktop\Opera-Neon.png
متصفح Opera Neon متصفح أنيق من حيث الشكل ويمتاز بالحداثة. يأتي هذا المتصفح بدون علامات تبويب ويتوفر على العديد من الرموز والأيقونات الجميلة، بالإضافة إلى أنه يمتاز بخاصية البحث المباشر من بيئة المتصفح.
لتحميل هذا المتصفح إضغط هنا.
C:\Users\khett\Desktop\Vivaldi.png
أطلق عليه اسم فيفالدي، تم إنشاء هذا المتصفح من قبل الرئيس التنفيذي السابق والمؤسس المشارك لبرنامج أوبرا جون فون تيتزشنر (الذي غادر الأوبرا في عام 2011) ويمتاز بالعديد من الميزات المثيرة جدا المتوافقة مع أحدث التقنيات.أحدث نسخة من هذا المتصفح يجلب ميزة مثيرة للاهتمام هي إمكانية أن تكون متكاملة مع نظام فيليبس هوى أضواء الذكية وبهذه الطريقة، يمكن لنظام ألوان المتصفح اتباع النظام المحدد في نظام فيليبس. إن هذا المتصفح متميز عليك تجربته.
لتحميل هذا المتصفح إضغط هنا.
C:\Users\khett\Desktop\MxNitro.png
ماكس نيترو، يعتبر ماكس نيترو واحد من أسرع المتصفحات الموجودة على الأنترنت، يمتاز بسرعة التنقل بين الصفحات وعرض مميز للصحفة التي تتصفحها، بالإضافة إلى سرعة فتحه واستخدامه عليك تجربته. لتحميل هذا المتصفح إضغط هنا.
C:\Users\khett\Desktop\Tor-Browser.png
التصفح بصفة مجهولة على الإنترنت ليست مهمة سهلة خاصة لأن كل ما نقوم به ونتصفحه على الأنترنت مسجل. ومع ذلك، فمن الممكن "حماية" خصوصيتنا عبر الإنترنت من خلال أدوات إضافية تساعدنا على إخفاء هويتنا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تصفح الإنترنت دون أن يتركوا أثرا، متصفح تور هو بلا شك أفضل حل، لتحميل هذا المتصفح إضغط هنا.
C:\Users\khett\Desktop\Torch.png
متصفح تورش واحد من أكثر المتصفحات شعبية على شبكة الإنترنت، وهذا راجع إلى فوائده والمميزات التي يحتويها، هذا المتصفح يأتي مع مشغل ميديا متكامل بالإضافة إلى أنه يسمح بتحميل ملفات الفيديو والصوت بنقرة واحدة، يحتوي على قائمة ألعاب ومدير تورنت مدمج مع المتصفح ويحتوي أيضا على خاصية تغيير تصميم أو شكل الفيسبوك.
لتحميل هذا المتصفح إضغط هنا.
C:\Users\khett\Desktop\Google-Chrome.png
غوغل كروم هو المتصفح الأكثر استخداما اليوم. هذا المتصفح لديه كل المهارات والميزات اللازمة ليكون الأفضل. يمكن للمستخدمين البحث والتنقل من مربع البحث نفسه. يمكنك العثور على الكثير من الإضافات في سوق كروم الإلكتروني، مما يسهل على المستخدمين تجربة الميزات الجديدة والرائعة. الجانب السلبي من هذا المتصفح هو أنه يستهلك الكثير من الموارد ( أقصد هنا الرام ). ومع ذلك، فإنه يوفر مجموعة واسعة من القرص والإعدادات لضمان أقصى قدر من الكفاءة، لتحميل هذا المتصفح إضغط هنا.
C:\Users\khett\Desktop\Microsoft-Edge.png
مايكروسوفت إيدج المتصفح الجديد تم تصميمه لنظام التشغيل Windows 10 ،سريع وامن يمنحك عمرا أطول للبطارية.كما تستطيع تدوين ملاحظات على صفحات الويب. هذا المتصفح يأتي بأسلوب متكامل وسريع  كما قامت Microsoft بضمان الانتهاكات الأمنية مما يجعله أكثر أمانا من منافسيه.
لتحميل هذا المتصفح إضغط هنا.
C:\Users\khett\Desktop\UC-Browser.png
متصفح UC Browser للكمبيوتر يتيح للمستخدمين التمتع بالتصفح السلس مع انخفاض استهلاك البيانات. ويتضمن ميزة الأمان الجديدة للعلامة التجارية تجربة آمنة للتصفح عن طريق حظر المصادر المحتملة للبرامج الضارة والفيروسات قبل أن تحصل على فرصة تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يحتوي هذا المتصفح أيضا ميزة حظر الإعلانات  ويتوفر أيضا على أداة لتحميل الفيديو والصوت بصيغ مختلفة.
لتحميل هذا المتصفح إضغط هنا.
C:\Users\khett\Desktop\Mozilla-Firefox.png
إذا كنت تبحث عن متصفح ويب جيدة الأداء الشامل، إن موزيلا فايرفوكس سوف يكون أفضل واحد بالنسبة لك. هذا المتصفح بطيء جداً مقارنة مع منافسيه، ولكنه يعتبر واحدة من متصفحات الويب الأكثر استخداماً في العالم. لتحميل هذا المتصفح إضغط هنا.
    10-  Opera (New Version)
C:\Users\khett\Desktop\Opera-(New-Version).png
احدث اصدار من اوبرا يستحق أن يكون في القائمة لأنه يتميز بمانع الإعلانات المدمج، ويوفر البطارية و VPN مجاناً. يمكنك الدردشة والتصفح في نفس الوقت باستخدام الماسنجر والفيسبوك والواتساب المضمنة في المتصفح نفسه.
لتحميل هذا المتصفح إضغط هنا.
إذن هذه هي قائمة أفضل عشرة متصفحات على الويب لعام 2019 والتي تعتبر مميزة من حيث التعددية وتقديم الأداء الممتاز للمستخدمين، أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم.

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!