تعرف على أسهل طريقة لشحن هاتفك في 10 ثواني فقط التي انتشرت في الهند والدول الاجنبية !! مذهلة

انتشرت كثير من الفيديوهات حول شحن الهاتف في 10 ثواني فقط . في "الهند" و في بعض القنوات الاجنبية الاخرى . لكن السؤال المطروح هو, هل تلك الفيديوهات متلاعب فيها ام هي حقيقية , و اين يكمن السر ؟ هذا ما سنتعرف عليه اليوم على مدونة عالم العرب .
  
  الان سنقوم بتطبيق الطريقة لشحن الهاتف في 10 ثواني و الوسائل و الادوات التي سنحتاجها .
  1. هاتف
  2. ورق الالومنيوم
  3. و شاحن اصلي
الان يجب عليك اطفاء الهاتف و نزع البطارية و تغليفها بورق الالومنيوم, مع ترك مكان التقاء اسلاك البطارية و الهاتف , كما هو موضح في الصورة .
بعد ذلك تقوم بتركيبها في الهاتف , و تقوم بتغليف الهاتف بورق الالومنيوم بالكامل . الان وقد وصنا الان الى اخر خطوة وهي تشغيل الهاتف و ربطه بالشاحن .
الان كل ما عليك فعله هو ربط الهاتف بالشاحن و قم بالعد الى 10 و ستتفاجئ بالنتيجة .
نعم لم يشحن الهاتف كما توقعت . الان سنكشف لكم الخطوة التي استعملها اصحاب تلك القنوات للتحايل على متابعيهم و ايهامهم بان الهاتف سيشحن في 10 ثواني فقط .
الخدعة او لطريقة التي كانوا يقومون بها  وهي انهم كانوا يمسكون بطارية هاتف اخرى , فكانت لديهم بطاريتان وليست بطارية واحدة . وبالتالي يقومون بتركيب البطارية مملوءة و مشحونة بنسبة %100 . يعني التلاعب بالفيديو فهو امر بسيط و يحتاج فقط خفة اليد .
كل ما في الامر هو ان الفيديوهات تم التلاعب بها لإيهام المتابعين ان الهاتف قد شحن بنسبة %100 و الكذب عليهم .
اتمنى ان نكون قد كشفنا لكم السر وراء خدعة شحن الهاتف في 10 ثواني فقط . و نلقاكم في تدوينة اخرى على مدونة عالم العرب , والسلام عليكم و رحمة الله .
Ismail Ayni

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!