أفضل برنامجين لصنع هوية إحترافية صالحة لتأكيد و إسترجاع حسابات الفايسبوك

في بعض الأحيان قد تطلب منك إدارة الفايسبوك تأكيد هويتك الحقيقية , سواء بعد تعرض حسابك لمحاولة الإختراق و عند ملاحظة أي إستخدام غير عادي في الحساب .... و يتم إغلاقة لحين التأكد من بطاقة هوية المستخدم , وهناك الكثير و الكثير من المواقع التي تطالب مستخديميها برفع صورة لبطاقة الهوية الوطنية أو وثيقة جواز السفر . وقد ذكرنا في مقدمة هذا الموضوع موقع الفايسبوك على سبيل المثال لا الحصر , لهذا سنتعرف في هذه التدوينة على برنامجين تستطيع من خلالهما صنع هوية إحترافية لك .

البرنامج الأول : ALMzor-G

حضي بشهرة كبيرة في الاونة الأخيرة لما يوفره من أدوات التزوير و تصميم العديد من الهويات وأيضا جوازات السفر لكل البلدان العربية , كما أنه سهل الإستخدام و بسيط وقد لا يتجاوز دقيقتين في تصميم جواز سفرمزور أو بطاقة هوية كما أنه برنامج عربي بلغة عربية و من برمجة شاب عربي من العراق ... و يتوفر في نسختين مجانية و مدفوعة , لكن النسخة المجانية تفي بالغرض كما أن النسخة المدفوعة تتميز بمميزات أفضل ... بعد تحميل البرنامج من الرابط في الأسفل قم بفتحه فهو محمول و لا يحتاج تتبيت و ستظهر لك واجهة البرنامج ، قم باختيار الدولة أولا و تحديد نوع الهوية هل بطاقة أم جواز سفر ..... ثم عدل بيانات البطاقة  بنفس البيانات الموجودة في حسابك الذي تم إغلاقه .

البرنامج الثاني : Fake ID Cards Creator

يقدم مجموعة من الهويات الإحترافية لمجموعة من الدول سواء أجنبية أو عربية , كما أنه برنامج مجاني و سهل الإستخدام ماعليك سوى تحميله من الرابط في الأسفل و قم بفتحه فهو أيضا محمول و لا يحتاج إلى تتبيت , ستنبثق لك صفحة البرنامج  قم باختيار الدولة أولا و عدل بيانات البطاقة  بنفس البيانات الموجودة في حسابك الذي تم إغلاقه .


بعد إنشاء الهوية قم بالتوجه الى الرابط التالي و قم بإرسال صورة لبطاقة الهوية الخاصة بك , و في خانة و صف المشكلة قم بكاتبة هذه الرسالة :
My account has been disabled without that I know, I did not violate the laws and conditions in Facebook, I retrieve the account, Thanks.
*My account username :
*My email :
ولا تنسى إدارج الإسم المستخدم في حسابك و أيضا الإميل الإلكتروني ليتم مراسلتك فيه , كما في الصورة : 


وسيتم الرد عليك من طرف إدارة الفايسبوك في 24 ساعة كأقصى تقدير , إن واجهتك أي مشكلة فلا تتردد في كتابتها في تعليق .


رابط تحميل برنامج ALMzor-G : إضغط هنا

رابط تحميل برنامج  Fake ID Cards Creator : إضغط هنا  

تعليقات

  1. الرابط الذي ارسل فيه الهوية !!!??

    ردحذف
    الردود
    1. تفضل
      https://www.facebook.com/help/contact/357439354283890

      حذف
  2. السلام عليكم.سيد فهد عندي فيس بوك ولما تمت سرقته الكثير من الرسائل و الاصدقاء تم حذفهم حتى الاصدقاء المحظورين. هل من طريقة لاسترجاع كل هذا. شكرا

    ردحذف
  3. السلام عليكم
    ارجوك اخي ممكن تساعدني

    ردحذف
  4. السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ ۈعـْليگمٌ-ٱلسّلٱمّ:ﯙرحـّمَة ٱللـّہ ۈبٌرگـّاتہ اخي التطبيقات اللي حطيت رابطها مانها شغالة

    ردحذف
شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!