إليك أروع سلسلة تطبيقات لهذا الأسبوع

كما تعودنا أعزائي أن نشارككم أجمل و أحسن ما يوجد في التطبيقات كل أسبوع،أيضا أتيناكم هذا الأسبوع بسلسلة تطبيقات رائعة ستنال إعجابكم كالعادة، إذن دعونا نتعرف عليها.
التطبيق الأول: Launchify
تطبيق رائع،أستخدمه أنا شخصيا في جهازي،فدور هذا التطبيق هو وضع إختصارات للتطبيقات،التي تستعملها بكثرة،في قائمة الإشعارات العلوية،و التطبيقات تكون حسب اختيارك و يضعها لك بطريقة منظمة و فنية.
أندرويد
التطبيق الثاني: Launcher Live Icons
تطبيق لونشر جنوني حقا،يجعل هاتفك تحفة،فهذا اللونشر ليس له مثيل،إنه يجعل أيقونات الهاتف متفاعلة و متحركة،كل أيقونة تمتاز بحركة معينة،ناهيك عن المنظر الجميل الذي يعطيه لهاتفك،و الخلفيات الرائعة التي يوفرها له،بدقة إش دي،لونشر رائع جدا.
أندرويد
التطبيق الثالث: 3D Wallpaper Parallax
تطبيق في منتهى الروعة،يوفر لك خلفيات بتقنية 3 دي،تتحرك معك كلما حركت الهاتف،نحو الأسفل أو الأعلى،اليمين أو الشمال،هذا الأخير يجعل الهاتف يمتاز بلمحة فنية رائعة،ويجعل خلفيته مختلفة عن باقي الخلفيات القديمة التي تعودنا عليها.
أندرويد
التطبيق الرابع: Sonic The Hedgehog
لمحبي ألعاب الجيل الذهبي،لعبة سونك في نسختها الأولى،رغم أنها صيغت بالشكل القديم،فلديها متعة خاصة،ليست كباقي الألعاب الحديثة العهد،سأدعكم تجربونها بأنفسكم،و شاركونا آرائكم في التعليقات.
أندرويد  آي أو إس
و كانت هذه هي سلسلة تطبيقات هذا الأسبوع،نتمنى أن تنال إعجابكم،و لا تنسوا مشاركتنا بأجمل التطبيقات التي صادفتمونها في حياتكم.

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!