تطبيق مخفي في هاتفك ولديه مليار تحميلة على جوجل بلاي

عندما نود تحميل تطبيقات والعاب نلجأ دائما الى المتجر الرئيسي على هواتفنا ' جوجل بلاي ' وعادة نشاهد مواضيع وفيديوهات معنونة بافضل العاب هذا الاسبوع الخ .. لكن هناك متجر من شركة جوجل مخفي في هواتفنا او حتى لو شاهدناه نتاجهله . وفي الحقيقة هذا التطبيق او المتجر حمله أزيد من مليار تحميلة على المتجر جوجل بلاي .
ودور هذا التطبيق هو متجر خصيصا للالعاب الاندرويد واقوى وافضل العاب الاسبوعية والشهرية الخ . وفي هذه الحلقة ان شاء الله سنكتشفه معا وفي نفس الوقت سنتطرق الى مسابقة رائعة جدا بحيث قمنا بعدة مسابقات على مدونتكم وقناتكم عالم العرب و كانت رائعة وبروح رياضية عالية والان كما وعدتكم سأقدم لكم مسابقات ضخمة طيلة هذه السنة وخصوصا هذا الاسبوع ويمكنكم مشاهدة الجوائز التي سنقدمها طيلة هذا الاسبوع من هنا ( مفـاجئة تاريـخيـة و من العــيار الثــقـيل لــكــم ) واليوم كذلك في نفس الحلقة سيكون معنا 3 فائزين بالمايك احترافي و فيلتر و ستاند خاص به ومجموع ثمنهما هو 130 دولار اي كل فائز سيتوصل بالمايك و فيلتر و ستاند خاص به . وحظ موفق للجميع .
( طبعا يجب تطبيق الشروط المذكورة مثلا اشتراك في القناة ساذهب الى قائمة المشتركين الخاص بقناتنا وابحث عن اسمك اذ كنت مستوفي جميع الشروط فسيتم اضافتك الى قائمة المشاركين في المسابقة و سيتم اختيار فائز واحد )
رابط لتحميل التطبيق : اضغــــط هنــــا
اقرأ أيضا :
شاهد اثبات الدفع 3 لي عبر هذا الموقع الذي شرحناه سابقا + هذية لربح 150 دولار لـ 3 أشخاص
مسابقة للفوز بالكاميرا 4K الاحترافية بأي لون تريده مع 20 اكسسوار خاص بها مجانا الى باب بيتك
مفـاجئة تاريـخيـة و من العــيار الثــقـيل لــكــم !!

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!