للمبتدئين : اليك أهم المجالات والطرق للعمل في الأنترنت من أجل الربح المضمون !

مجرد دخولك إلى هذه المقالة يعني أنك تبحث عن دخل من الأنترنت، لحسن حظك هذا ما سأشرحه اليوم لكن دعني اخبرك أولاً أنك لن تربح من الأنترنت بل ستعمل في الأنترنت وتتعب وتسهر الليالي لكي تحقق مبتغاك إذا ما هو السر وراء ذلك.
السر عزيزي القارئ هو أخد مجال من المجالات التي سأشرحها لك والبحت عليه في محرك البحث تم بدأ العمل فيه ولا تنسى عليك بالصبر فلا تنتظر أنك ستبدأ في كسب المال من أول أسبوع.
إذا دعني الآن اشرح لك أهم المجالات والطرق والتي ان تخصصت في واحدة منها ستحقق مبتغاك لا محالة.
1. التصميم و البرمجة
إن كنت مصمم أو مبرمج فلما لا تستغل فلماذا لا تستغل مهاراتك هذه في كسب المال. هناك طلب كبير على المبرمجين والمصممين بحيت يمكنك عرض خدماتك للبيع في مواقع الخدمات المصغرة متل خمسات وفايفر او قم ببرمجة تطبيقات الاندرويد ورفعها على متجر جوجل بلاي والربح عن طريق الاعلانات.
2. الترجمة
اتقانك للغة أو لمجموعة من اللغات يعتبر بمثابة منجم من الذهب فلماذا لا تستخرج ذلك الذهب. حيث يمكنك العمل كمترجم في مواقع الخدمات المصغرة كخمسات وفايفر وبهذا تستطيع كسب دخل محترم.
3. جوجل ادسنس
جوجل ادسنس هو برنامج تابع لشركة جوجل يمكنك من وضع الاعلانات في موقعك أو قناتك على اليوتيوب. يمكنك الربح منه أنت أيضاً عن طريق إنشاء موقع أو قناة على اليوتيوب والعمل على وضع محتوى جيد ومفيد لزائر وبعدها قم بوضع الاعلانات وابدا في جلب الزوار وحينها ستبدأ في كسب المال.
4. Cpa
cpa هي اختصار لكلمة cost per action والمقصود بها التكلفة مقابل فعل ما وقد يكون هذا الفعل إدخال رقمك او تحميل تطبيق. توجد عدة شركات تقوم بالدفع لك مقابل هدا الفعل لكل ما عليك عزيزي الزائر هو كتابة cpa في محرك البحث وستجد آلاف الشروحات.
5 . drop shipping
مجال من أفضل المجالات للعمل فيها وتحقيق مبالغ جيدة جدا. والدروب شوبينج هو شراء منتج تم بيعه بثمن أكثر وتربح تلك الزيادة لكن هدا المجال ليس بالمجال السهل ويتطلب قليلا من المال للبدء فيه.
6. Teespring
هو موقع أو متجر يسمح لك بتصميم تيشرت بفكرة جيدة ومطلوبة تم تقوم بالتسويق لها لكي يقم الناس بشراء التيشرت الدي قمت بتصميمه ويوفر عليك الموقع عناء الشحن بحيث يلعب دور الوسيط بينك وبين المشتري. من خلال هذا الموقع يمكنك كسب مبالغ جيدة جدا.
7. Reskin
الريسكين أو التعديل على تطبيقات الموبايل وهو شراء مصدر التطبيق أو الكود سورس الخاص بالتطبيق الدي تريد العمل عليه والتعديل عليه هدا المجال لا يحتاج منك تعلم البرمجة, فقط إتقانك للتصميم سيجعلك تعدل على التطبيق باحترافية وبعدها تضيف فيه إعلانات أدموب وهي والوسيلة التي ستربح منها تم تقوم برفعه على متاجر التطبيقات وتبدأ بجل التحميلات لتطبيقك لكي ترح منه.
كانت هده مجموعة من أهم المجالات التي إن تخصصت في واحدة منها ستحقق منها مبالغ خيالية جدا لكن لا تنسى فالصبر والعمل الجاد هو اساس النجاح. وان للآن علمتك كيف تصطاد سمكة كل ما عيك فعله هو البدأ بالصيد أي يجب عليك الدخول لمحرك البحت وقم بالبحت عن المجال الدي اخترته و ستجد آلاف الشروحات تعلم منها وابدأ بالتنفيذ.

 وبالمناسبة أدعوك لقراءة المواضيع التالية ,( اليك أفضل طرق و إستراتيجيات للربح من التطبيقات ! شرح وافي جدا ) + ( اليك أقوى وأفضل طرق للربح من الانترنيت وبدون استثمار الأموال اطلاقا !فان كنت مهتم فعلا بالربح فهو جد مناسب لك .

Soufiane Chaji

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!