لديك فكرة البدأ في اليوتيوب كمنشئ محتوى ?! لكن لا تعرف كيف تنطلق ? فهذا الموضوع مناسب لك

لا بد انك تفكر في تحقيق دخل من يوتوب او اضافة دخل لحياتك من يوتوب, لكن المشكلة لا تعلم من اين تبدأ وليست هناك اي افك ببالك ما يؤدي بك الى عدم القيام باي شيئ والبقاء مكتوف الايدي , لدلك في هده التدوينة ساقوم بمساعدتك على تحديد هدفك و اختيار ما يناسبك , كما ساقوم بتقديم بعض الافكار و النصائح قد تفيدك كمبتدأ .
ساقوم بتقسيم كل هدا على 4 مراحل اساسية :
على بركة الله نبدأ
المرحلة الأولى - تحديد الهدف وهي اصعب مرحلة حيت انها تمتل اساس جميع المراحل المتبقية
ولكي تقوم بتحديد هدفك يجب عليك التفكير في ما تبرع فيه , ما تمتلك موهبة فيه , مهما كانت تبدو غبية لا تتردد في تطبيقها , متلا تمتلك موهبة في الرسم قم بوضع فيديوهات للمبتدئين في الرسم , في التمتيل ,قم بوضع مسرحيات , هده امتلة فقط لكن في المرحلة الاخيرة ساقدم الافكار , المهم هو ان تحدد شيئ تفعله انت دون الباقي ... لكن مادا ان لم تجد اي شيئ تبرع فيه ؟ حسنا ساقوم باعطائك
افكار في المرحلة الاخيرة يمكنك القيام بها .
المرحلة التانية - ستقوم بالتطبيق , رفع الفيديوهات و ارسالها لاصدقائك و شاركها في مجموعات الفيسبوك , لا تخجل مما تقوم به ولا تكترت لكلام الاخرين فقط قم بما تبرع فيه , و في هده المرحلة قم بانشاء صفحة على الفيسبوك وان كان بامكانك قم باعلان ممول , واهم شيئ الصبر , قم بوضع الفيديوهات ولا تنضر للمشاهدات او المدخول الدي تحققه , وانتضر النتائج بعد تعب وجهد .
المرحلة التالتة -  في هده المرحلة قم بالبحت عن اشخاص يتخصصون بنفس مجالك , قم بالتعرف عليهم وقم بتطوير القناة , متلا قم بانشاء موقع للقناة , قم بالبحت عن اعلانات لقناتك من الشركات وقم بمخاطبة المتابعين , متلا قم بانشاء مسابقات وهدا سيساعد في شهرة القناة بشكل كبير .
المرحلة الرابعة -  افكار لمن لم يجد ما لم يبرع فيه
يمكنك القيان بردة الفعل , reaction للاغاني , او ان تضع كلمات الاغاني lycris


كما يمكنك الولوج للفيسبوك تجد أخبار جديدة , تقدمها بفيديو بطريقتك الخاصة , يمكنك متلا انشاء فيديويات بالشارع مع اصدقائك وتنزيلها على يوتوب , يمكنك زيارة اماكن جميلة وتقوم بتصوير vlog. ونشره  مهما كانت الفكرة غبية لا تتردد في تطبيقها
Yassir Double-S

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!