موقع بمثابة كنز للحصول على جميع العاب Steam المدفوعة بالمجان و مضمونة 100%

مرحبا بكم على مدونة عالم العرب للمعلوميات في هذه التدوينة سنتطرق معكم حول موقع خرافي للحصول على ألعاب ستيم مجانا و بدون دفع ولا سنت و لأثبات مصداقية الموقع ستجدون  .
و الذي يؤكد لنا أنه موقع صادق Https في رابطه البروتوكول و طبعا ستجدون رابطه أسفل التدوينة وبصراحة موقع رهيب و رائع 
GameKit موقع يتيح لك أخي العزيز الحصول على أي لعبة تريدها من الستيم بالمجان فقط عند جمعك لبعض النقاط بطريقة سهلة جدا كخطوة أولى أخي العزيز قم بتنزيل أضافة Hola لتغيير الأيبي الخاص بك الى دولة أخرى لأن الموقع لا يدعم بعض الدول العربية طبعا ستجدون رابط الأضافة في الأسفل بعد قيامك بتلك الخطوة قم بالولوج الى رابط الموقع ثم قم بتسجيل الدخول عبر حسابك على الفايسوبوك أو عمل حساب عادي  كما هو موضح في الصورة .
بعد ولوجك الى حسابك ستحصل على 35 نقطة كهدية أما طريقة جمع النقاط فهي سهلة جدا و بأمكانك الحصول على ألاف النقاط عير هاته الطريقتين .
الطريقة الأولى :
عند فتحك لحسابك الخاص ستأتي لك مجموعة من الألعاب الرائعة التي أذا قمت بالولوج اليها و لعبها و الوصول الى مستوى متقدم من اللعبة ستحصل على العديد من النقاط كما هو ضاهر في الصورة

الطريقة الثانية :
الطريقة الثانية تعتبر من أفضل الطرق للحصول على النقاط و ذالك لأنها تعطيك 3000 تقطة على كل شخص يقوم بالتسجيل في الموقع عبر الريفيرل الخاص بك  و تعتبر هذه الطريقة ثاني أفضل طريقة للحصول على النقاط

 بعد جمعك للنقاط أخي العزيز قم بالذهاب الى الأعلى ستجد REDEEM PTS 
قم بالضغط عليها ثم أختر الألعاب التي تريد أخذها بالمجان حسب نقاطك كما هو ضاهر في الصورة 
GameKit : رابط الموقع

TaHa GaMeRz

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!