أضف لكاميرا هاتفك الامامية فلاش Flash بسهولة وكيف ما كان الهاتف !! HD

اليوم سنتطرق الى مسابقة للفوز بجهاز الاستقبال قوي ورائع جدا ويعتبر من اقوى اجهزة المغربية حاليا في الاسواق ويدعى بــ Echolink Open Vu7 Mni HD جهاز به اقوى سيرفر بالعالم Forever 109 لمدة سنتين لفتح جميع الباقات المشفرة وايضا به IPTV لمدة ينة وبه خاصية مليتيستريم لتشغيل القنوات الارضية مجانا وكل هذا ستتوصل به في حالة كنت الفائز مجانا الى باب بيتك وبدون دفع اي سنت وفي اي مكان في العالم كنت . وايضا بدون اي شروط معقدة والمعروفة . فقط بوضع لايك للفيديو واشتراك على قناتنا وتعليق تحت الفيديو . اذن اتمنى حظ موفق للجميع .
وفي نفس الوقت سنتطرق الى احد التطبيقات الرائعة في الهواتف الاندرويد التي تمنحنا ميزة جد مذهلة وانا متأكد انها ستنال اجابك ولن تتخل عنها منذ الان . فكثير من الاشياء ستكشفونه مي في هذه الحلقة بحول الله وفرجة ممتعة .
ملاحظة للمشاركة في مسابقة الهاتف :
 (  يجب تطبيق الشروط المذكورة مثلا اشتراك في القناة ساذهب الى قائمة المشتركين الخاص بقناتنا وابحث عن اسمك اذ كنت مستوفي جميع الشروط فسيتم اضافتك الى قائمة المشاركين في المسابقة و سيتم اختيار فائزين )
رابط لتحميل التطبيق : اضغــــط هنــــا

تعليقات

  1. انا تعبت مش عارف احمل اى تطبيق من على صفحتك بسبب كثىرة الاعلانات التى تحجب موقع التحميل .احتمال انسحب من القناة والاشترك معك لهذا السبب

    ردحذف
  2. Thank you for your efforts

    ردحذف
شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!