خدع ومقالب رائعة يمكنك القيام بها بهذه التطبيقات مع أصدقائك !! جننهم الان

عزيزي القارئ إذا كنت تريد عمل مقلب مع صديق لك أو مع أحد أفراد أسرتك ولكن لا تستطيع تغير صوتك، فنحن نقدم لكم في هذا المقال بعض التطبيقات التي تساعدك على تغير صوتك، حيث يوجد الكثير من التطبيقات الغير فعالة ولكن نحن قمنا بإختيار أفضل التطبيقات التي تعمل بشكل صحيح على متجر جوجل بلاي وأبل ستور وسوف نقدمها لكم حيث أن هذه البرامج تجعلك تقوم بتغير صوتك إلى صوت ببغاء أو سنجاب وغيرها من الأصوات.
1-       Call Voice Changer
هذا التطبيق يقوم بتغيير صوتك أثناء المكالمة حيث توجد به الكثير من المؤثرات الصوتية المختلفة، كما يمكنك تسجيل صوتك والأستماع إليه أولاً قبل أن تتحدث مع أحد، يمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاي وأبل ستور.
2-      Minion Prank Call
هذا التطبيق يقوم بتغير صوتك إلى أصوات شخصيات المينيونز، ويوجد به الكثير من المؤثرات الصوتية المضحكة كما من المعروف أن هذا التطبيق له واجهة غريبة ولكن إستخدام التطبيق سهل جداً، تستطيع تحميل هذا التطبيق من جوجل بلاي و أبل ستور.
3-      FunCall
هذا التطبيق سهل الأستخدام وتستطيع أن تستخدمه لتغيير صوتك كما يمكنك تسجيل صوتك لتسمعه أولاً، يتميز هذا التطبيق بوجود الكثير من المؤثرات الصوتية ومنها الهيليوم وصوت الرجل والمرأة كما يوجد به أصوات مخيفة، تستطيع من خلال هذا التطبيق إضافة بعض الأصوات أثناء المكالمة ومنها أصوات طلق نار أو نباح الكلب وغيرها من الأصوات، يمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاي و أبل ستور.

شربل كبريال

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!