أحصل على أقوى TvBox لتحويل اي شاشة الحاسوب او التلفاز عادية الى ذكية بنظام أندرويد مجانا الى باب بيتك

سلام عليكم لا تملك موقع او مدونة ? وتريد ان تجني الارباح ؟ قمنا بكثير من المواضيع حول الربح وللأسف اصبح الكثير يبحث عن طرق الربح بدون مجهود وهذا لايمكن ابدا , بعد بحثي طويل وجدت موقع جميل جدا يمنحك الربح عدة دولارات لكل 1000 زيارة فقط اي فقط عن طريق جلب مشاهدات لرابطك لكن كيف ذلك ؟
على العموم هذا الموقع شرحته لكم قبل شهور عبر احد المقالات الكتابية وماذفعني لاعادة شرحه على شكل فيديو اليوم هو انني مازلت اشتغل عليه وتوصلت قبل ايام بالدفع من الموقع ليكون بذلك هذا هو الدفع الثاني لي من الموقع وايضا بعدما وضعنا الشرح عليه فالكثير من المتابعين لمدونتنا اشتغلو عليه واصبحو يحققو مبالغ جد محترمة , فقلت لابد ان اقوم باعادة شرحه لكم حتى تستفيدو اكثر ويشاهده لمن لم يشاهده سابقا . وعلى اي حال اذ كنت لم تربح سابقا فهذه الحلقة هي خاصة لك , وفي نفس الوقت سنتطرق الى مسابقة رائعة جدا بحيث قمنا بعدة مسابقات على مدونتكم وقناتكم عالم العرب و كانت رائعة وبروح رياضية عالية والان كما وعدتكم سأقدم لكم مسابقات ضخمة طيلة هذه السنة وخصوصا هذا الاسبوع واليوم كذلك في نفس الحلقة سيكون معنا فائزين بجهاز TVBOX رائع جدا وبمواصفات رهيبة وثمنه تقريبا ب 70 دولار وهذه هي بعض المميزات الخاصة بالجهاز
ويمكنكم مشاهدة باقي المميزات والاعدادات الخاصة بالجهاز من هنا : TvBox 2017
( طبعا يجب تطبيق الشروط المذكورة مثلا اشتراك في القناة ساذهب الى قائمة المشتركين الخاص بقناتنا وابحث عن اسمك اذ كنت مستوفي جميع الشروط فسيتم اضافتك الى قائمة المشاركين في المسابقة و سيتم اختيار فائز واحد )
رابط الموقع : اضغــط هنـــا

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!