هذا البرنامج يجب ان يكون مثبت على حاسوبك دائما و يستعمله ازيد من 6 مليون شخص

في حلقتنا لهذا اليوم سنتطرق حول عملاق لآخذ نسخه آحتياطيه , برنامج مميز يحمى بياناتك وملفاتك من الضياع أو الحذف وذلك عن طريق صنع نسخ إحتياطية لجميع الملفات فى نظام التشغيل لديك ويشمل ذلك ملفات الريجسترى والنظام والتطبيقات والبرامج وغيرها من الملفات المهمة ولو حدث شىء مثل هجمات الفيروسات أو عطل فى نظام التشغيل فكل ما عليك فعله هو عمل إستعادة لتلك الملفات من البرنامج . وأكثر من ذلك هو برنامج مثبت علي أكثر من 6 مليون حاسوب في مختلف دول العالم و هو يعتبر من أفضل البرامج في هذا المجال ولا غنى عنه فهو يعتبر من البرامج الأساسية التي يتم تنصيبها بعد عمل ويندوز جديد .
على العموم الكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة وايضا سنتطرق الى مسابقة رائعة كما وعدتكم بها الخاصة بالفوز بجهاز تابلت Tablet Pc ذو مواصفات مذهشة ويدعى بــ BENEVE M7138 Tablet PC . والجميل في الامر سيكون هذا الجهاز هذية لمحظوظين فائزين وفي حالة فوز شخص ما سيتوصل به مجانا الى باب بيته و في اي مكان كان في العالم وكذلك نحن من سنتكلف بالجمارك الخ ..
ملاحظة للمشاركة في مسابقة الهاتف :
 (  يجب تطبيق الشروط المذكورة مثلا اشتراك في القناة ساذهب الى قائمة المشتركين الخاص بقناتنا وابحث عن اسمك اذ كنت مستوفي جميع الشروط فسيتم اضافتك الى قائمة المشاركين في المسابقة و سيتم اختيار فائزين )
روابط المستعملة في الشرح :
رابط البرنامج : اضغـــط هنا

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!