سماعات بلوتوت اللاسلكية شبيهة بالسماعات أبل AirPods الجديدة !! الأن بسعر 6 دولار فقط !

الكثير من الناس الآن يلجؤون إلى التحول لاستخدام سماعات اللاسلكية بدلًا من السماعات العادية، الجدير بالذكر أن السماعات التي تعمل بتقنية Lightning أصبحت موجودة في كل مكان بالأسواق ، ولكن إذا كنت تريد الحصول على سماعات تتوافق مع عدد من الأجهزة يمكنك الحصول على السماعات التي تعمل بتقنية الوايفاي ، ففي السنوات الأخيرة تم تطوير هذه السماعات لتوفر تجربة صوت رائعة للمستخدم.
واليوم سنتحدث عن الموقع الشهير Tomtop وهذا الاخير الذي يتميز بخدماته المتميزة من خلال عملاء جادين وفريق عمل ذو خبرة عالية في مجال التسويق عبر الأنترنيت و دعم فني 24/24 ساعة كل الأيام لتتمكن من الشراء والتبضع بكل إرتياحية، ويعتمد الموقع على حماية قوية وآمنة تمكنك من التسوق دون مشاكل. كما يدعم جميع البنوك الدولية والكترونية وايضا يقبل الدفع عبر بايبال Paypal .
ورجوع لسماعات التي سنتحدث عليها في هذا المووضوع فهي فعلا سماعات لاسلكية انيقة ورائعة وذو لمسة فنية وجميلة وتشتغل بتقنية Wifi Wireless ومقاومة للماء والغبار .
وأولا أقترح عليك هو رابط المنتوج اذ كنت تريد شرائه او لمشاهدة باقي مواصفاته فكل ماعليك هو الولوج الى الرابط التالي : اضغـــط هنـــــا
 و الحديث تحديداً عن السماعات العاملة بتقنية Wireless، فهي تُستخدم في الأجهزة التي لا تتوفر بها تقنية Bluetooth، في حين تستطيع الإتصال بالأجهزة التي تتوفر بها تقنية Wireless والتي تُتيح مدى أبعد من تقنية Bluetooth يزيد عن بعض أمتار كما أنه وكما هو معروف فإن تقنية Wireless أسرع في نقل البيانات .
وكما جائت هذه السماعات بتصميم سماعات الجديدة من شركة أبل والتي يفوق ثمنها اكثر من 100 دولار 
ومن ناحية جودة الصوت :
أكثر النقاط التي تصب في صالح السماعات العاملة بتقنية Wireless هي جودة الصوت، ذلك لأن السماعات العاملة بتقنية Bluetooth تقوم بضغط الصوت بشكل كبير، وهو ما يُنتج تشويشاً فيه، وفي مُقارنة تمت في عام 2014 بواسطة SoundExpert والمُتخصص في الإختبارات الصوتية، أوضح أن الجودة 372kbps كانت تُوازي الجودة 192kbps.

واما جودة الميكروفون فهي جودة عالية الوضوح HD

وايضا من افضل مميزاتها انها مقاومة للماء 

طبعا هذه السماعات متوافقة مع جميع الاجهزة : الاندرويد و ايفون والحواسب و تابلت الخ ..
وكما نعلم السماعات لاسلكية الوايفاي فهي ذو سعر عالي ومنخفض لكن الموقع Tomtop قام بتخفيض كبير جدا اذ اصبحت فقط بــ 6 دولار لفترة محدودة لا تتعدى اسبوعين وهذه فرصة مناسبة للجميع .

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!