الهاتف الرائع الجديد Blackview A7 Pro يحتوي على 2 جيجا رام و16 جيجا في الذاكرة وكاميرتان خلفيتان الان بـ 69$ فقط !!

هل تبحث عن جهاز حديث بمواصفات مقبولة وسعر معقول؟ إذن اطمئن لأنك وجدت ضالتك أخيرًا، فاردت ان اشارك معكم احد المنتجات الرائعة وهو الهاتف من نوع  Blackview A7 Pro الرائع الذي يعد ثمنه أكثر من 100 دولار في مختلف المواقع العالمية لكن مع موقع Tomtop قام بتخفيض سعرها الى 69 دولار فقط لكن لفترة محدودة لمدة اسبوعين .


اذ سنتحدث عن الموقع الشهير Tomtop وهذا الاخير الذي يتميز بخدماته المتميزة من خلال عملاء جادين وفريق عمل ذو خبرة عالية في مجال التسويق عبر الأنترنيت و دعم فني 24/24 ساعة كل الأيام لتتمكن من الشراء والتبضع بكل إرتياحية، ويعتمد الموقع على حماية قوية وآمنة تمكنك من التسوق دون مشاكل. كما يدعم جميع البنوك الدولية والكترونية وايضا يقبل الدفع عبر بايبال Paypal .
الهاتف Blackview A7 Pro، وهو الهاتف الذي يركز على تعزيز تجربة إلتقاط صور السلفي، وجودة التصنيع الممتازة، فضلا عن عمر البطارية الطويل الأمد، وكل ذلك مقابل سعر في متناول الجميع.
Blackview A7 Pro يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة HD بحجم 5 إنش، معالج رباعي النوى من فئة MediaTek MT6737، بطارية بسعة 2800mAh، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل.
 وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم اكتشاف الوجه و الضبط البؤري باللمس و الوسم الجغرافي Geotagging و بانوراما أفقية و يحتوى على كاميرتان خلفيتان وبه تقنية HDR ويعمل مسبقا بنظام الأندرويد Nougat 7.0 .
و تكلف الحقيقة لهذا الهاتف الذي ينضم 2GB من الذاكرة العشوائية و 16GB من الذاكرة الداخلية هو ما بين 100 دولار و 150 دولار أمريكي.والان بمناسبة أحد الأعياد كالمعتاد عليه في الدول الاجنبية أصبح فقط بـسعر 69 دولار .
كما يأتي الهاتف بالألوان : الاسود / الازرق / الذهبي / الابيض
الوزن : 176 جرام
الحجم : 143x71x9.5 مليمتر
نوع الشاشه : IPS / LCD

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!