سلسلة من السماعات الرائعة للشركة JBL ذو أشكال مميزة و جودة عالية في الصوت ولاتتعدى 17 دولار فقط

سماعات الأذن هي أهم المعدات الضرورية لأي هاتف أو جهاز ام بي ثري، فجودة السماعة تجعل الاستماع إلى الموسيقى أفضل بكثير من أي سماعة أخرى، فعشاق الاستماع إلى الموسيقى بحاجة دائما إلى الاستماع إلى الموسيقى بدون أي ازعاج، لذلك يحتاجون إلى دقة صوت عالية لسماعات الأذن تجعلها أفضل بكثير من غيرها، وهناك ماركات عالمية لسماعات الأذن أصبحت هي الأفضل والأكثر استخداما،
واليوم سنتحدث عن الموقع الشهير Tomtop وهذا الاخير الذي يتميز بخدماته المتميزة من خلال عملاء جادين وفريق عمل ذو خبرة عالية في مجال التسويق عبر الأنترنيت و دعم فني 24/24 ساعة كل الأيام لتتمكن من الشراء والتبضع بكل إرتياحية، ويعتمد الموقع على حماية قوية وآمنة تمكنك من التسوق دون مشاكل. كما يدعم جميع البنوك الدولية والكترونية وايضا يقبل الدفع عبر بايبال Paypal .
ورجوع لسماعات التي سنتحدث عليها في هذا المووضوع فهي فعلا ' سماعات ' انيقة ورائعة وذو لمسة فنية وجميلة من شركة JBL الشهيرة كما يُمكن توصيلها عبر البلوتوث مع أي جهاز ذكي.

وهذه السماعات ذو سلسة الجديدة من شركة JBL الرائدة في هذا المجال وتم تصميمها بتقنيات عالية وجيدة . وفي مايلي اقترح عليكم متابعتي في المقال التالي :
أولا هناك سماعات تدعى بـ JBL T180A :
تدعم تقنية Bluetooth 4.0 ويمكنك التحكم بالملفات الصوتية من نفس السماعة كما أنه يمكنك أيضا أستقبال المكالمات والرد عليها من نفس السماعة وسعرها حاليا بمناسبة رأس السنة 22 دولار وأيضا سأقدم لكم كوبون لجعلها بـ 17 دولار فقط .
بعض الصور الخاصة بالسماعات JBL T180A :




وكما يمكنك زيارة الرابط التالي لمشاهدة باقي التفاصيل عنها او لشرائها : اضغـــط هـــنا
وايضا ستجد هذه السماعات بسعر 22 دولار لهذا قم بادخال الكوبون التالي : FADHZ لتصبح ب 17 دولار فقط كما في الصور التالية :
قبل
بعد

و أما السماعات التالية فهي تدى بــ JBL C100SI :
هي نفس المواصفات السماعات السابقة لكن مايميزها عن باقي السماعات هو تصميمها وشكلها الرائع كما ان بها ميزة Bass Boosted لجعل صوت الموسيقى أعلى وأقوى وسعرها حاليا بمناسبة رأس السنة 14 دولار وأيضا سأقدم لكم كوبون لجعلها بـ 12 دولار فقط .
بعض الصور الخاصة بالسماعات JBL C100SI :




وكما يمكنك زيارة الرابط التالي لمشاهدة باقي التفاصيل عنها او لشرائها : اضغـــط هـــنا
وايضا ستجد هذه السماعات بسعر 14 دولار لهذا قم بادخال الكوبون التالي : CXYDF لتصبح ب 12 دولار فقط كما في الصور التالية :
قبل
بعد
طبعا هذه السماعات متوافقة مع جميع الاجهزة : الاندرويد و ايفون والحواسب و تابلت الخ .. و أما الموقع يدعم جميع البنوك الدولية والكترونية وايضا يقبل الدفع عبر بايبال Paypal .
و كما يمكنك زيارة الرابط التالي الخاص بالمتجر السماعات به عدة انواع واشكال واسعار مختلفة : اضغـــط هـــنا

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!