أقوى برنامج سعره 40$ مجانا للجميع لا تفوته + أحصل على هاتف شياومي مجانا + اعلان عن فائزين Bluboo s8

في حلقة اليوم سنتطرق الى 3 محاور أولهما سنتحدث عن برنامج رائع جدا مقدم من شركة imobie الشهيرة في طرح البرامج الهواتف و الحواسب اذ طرحت برنامج سعره 40 دولار مجانا للجميع وللأبد لكن يجب عليك استغلال الوقت المتبقي للحصول عليه بحيث لفترحة محدودة ولا تتعدى 5 ايام ويقفل العرض وهذا البرنامج الرائع بنسخة كاملة والتي تختص بنقل الصور والرسائل من هاتف أيفون إلى هاتف أندرويد أو إلى هاتف أندرويد أخر أو من هاتف أندرويد إلى جهاز كمبيوتر سواء ويندوز أو ماك، بالإضافة إلى إمكانية تنزيل مقاطع فيديو وموسيقى إلى هاتفك الأندرويد وتستطيع تشغيلها بدون الإتصال بالإنترنت. ومع نفس الشركة طرحت مسابقة للفوز بهواتف مثل سامسونج وهواوي وايضا بطاقات امازون الخ ..
واما في المحور الثاني سنتطرق الى مسابقة للفوز بهاتف Xiaomi A4 للفائز واحد من المتابعي مدونة وقناة عالم العرب و الهاتف سبق وان قمنا باستعراضه على قناتنا وعلى مدونتنا .
وبمحور الاخير بحلقتنا سنتطرق ايضا للاعلان عن فائزين بهاتفي Bluboo S8 الذي سبق وان قمنا باستعراضه وطرحناه على شكل مسابقة ايضا .
ملاحظة للمشاركة في مسابقة اليوم الخاصة بالهاتف :
 (  يجب تطبيق الشروط المذكورة : اشتراك في القناة ساذهب الى قائمة المشتركين الخاص بقناتنا وابحث عن اسمك اذ كنت مستوفي جميع الشروط فسيتم اضافتك الى قائمة المشاركين في المسابقة ولايك وتعليق على الفيديو و سيتم اختيار فائز واحد )

فرجة ممتعة للجميع .


صفحة الحصول على برنامج مجانا وفرصة لفوز بالهواتف وبطاقة امازون : من هنا

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!