تعرف على أروع سماعات الاسلكية التي تشتغل بتقنية Wifi Wireless و بلوتوث وبتصميم أنيق جداا

الكثير من الناس الآن يلجؤون إلى التحول لاستخدام سماعات اللاسلكية بدلًا من السماعات العادية، الجدير بالذكر أن السماعات التي تعمل بتقنية Lightning أصبحت موجودة في كل مكان بالأسواق ، ولكن إذا كنت تريد الحصول على سماعات تتوافق مع عدد من الأجهزة يمكنك الحصول على السماعات التي تعمل بتقنية الوايفاي وبلوتوث معا ، ففي السنوات الأخيرة تم تطوير هذه السماعات لتوفر تجربة صوت رائعة للمستخدم.
و السماعات التي سنتحدث عليها في هذا الموضوع تدعى بــ TWS 320 فهي فعلا سماعات الاسلكية انيقة ورائعة وذو لمسة فنية وجميلة وتشتغل بتقنية Wifi Wireless وكذلك بلوتوث و مقاومة للماء والغبار .
وأولا أقترح عليك هو رابط المنتوج اذ كنت تريد شرائه او لمشاهدة باقي مواصفاته فكل ماعليك هو الولوج الى الرابط التالي : اضغـــط هنـــــا
 و الحديث تحديداً عن السماعات العاملة بتقنية Wireless، فهي تُستخدم في الأجهزة التي لا تتوفر بها تقنية Bluetooth، في حين تستطيع الإتصال بالأجهزة التي تتوفر بها تقنية Wireless والتي تُتيح مدى أبعد من تقنية Bluetooth يزيد عن بعض أمتار كما أنه وكما هو معروف فإن تقنية Wireless أسرع في نقل البيانات . وأيضا هي متوافقة مع تقنية بلوتوث بحيث الشركة فكرت في هذا الامر بجدية تامة فمثلا يمكنك ان يكون لديك عطب في وايرليس وايفاي فيمكنك الولوج الى خاصية بلوتوث للتمتع بهذه السماعات .

وكما جائت هذه السماعات بتصميم أنيق جداا وحتى علبتها رائعة ويمكننا القول عليها غير عادية تماما كأن سعرها يفوق 200 دولار ولكن في الحقيقة سعرها هو 24 دولار فقط .
ومن ناحية جودة الصوت :
أكثر النقاط التي تصب في صالح السماعات العاملة بتقنية Wireless هي جودة الصوت، ذلك لأن السماعات العاملة بتقنية Bluetooth تقوم بضغط الصوت بشكل كبير، وهو ما يُنتج تشويشاً فيه، وفي مُقارنة تمت في عام 2014 بواسطة SoundExpert والمُتخصص في الإختبارات الصوتية، أوضح أن الجودة 372kbps كانت تُوازي الجودة 192kbps.
واما جودة الميكروفون فهي جودة عالية الوضوح HD
وايضا من افضل مميزاتها انها مقاومة للماء , كما انها ملائمة جدا لمن يحب القيام بالرياضة مع استماع للموسيقى .
واما اللون فهي متوفرة بثلات ألوان مختلفة .


طبعا هذه السماعات متوافقة مع جميع الاجهزة : الاندرويد و ايفون والحواسب و تابلت الخ ..
وكما نعلم السماعات لاسلكية الوايفاي فهي ذو سعر عالي ومنخفض لكن الموقع Tomtop قام بتخفيض كبير جدا اذ اصبحت فقط بــ 24 دولار لفترة محدودة لا تتعدى أسبوع واحد وهذه فرصة مناسبة للجميع .

تعليقات

  1. كيف الحصول على هذه السماعات ، وكذلك هل تعمل في اكثر جهاز بالتبادل بحيث الانتقال من جهاز جوال الى اخر يرتبط بشكل تلقائي وسريع دون عناء التبديل اليدوي . ارجو الرد على حسب الاميل : aageela@yahoo.com

    ردحذف
شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!