طريقة سحرية لتجاوز 4000 ساعة مشاهدة في 24 ساعة فقط + استراتجية الربح أشاركها معك ان لم تربح منها فسيكون المشكل منك

طريقة سحرية لتجاوز 4000 ساعة مشاهدة في 24 ساعة فقط + استراتجية الربح أشاركها معك ان لم تربح منها فسيكون المشكل منك 4.5 of 5
بعد ان طرحت ادارة يوتيوب قوانين جديدة و صارمة منذ بداية عام 2018 كان لابد لنا ان نبحث على الحل الأكيد لهذه القوانين , و من بين هاته القوانين الصعبة وهي ان تكون قناتك مستوفية الشرط الاهم لتفعيل تحقيق الدخل في قناتك وهي ان تكون قناتك تجاوزت 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك في اخر 3 شهور وهذا الامر صعب جدا لان لو قم بطرح وجمع سنجد 4000 ساعة مشاهدة تساوي أكثر من 80 ألف مشاهدة يجب عليك جمعها في اقل من 3 اشهر .
لكن في هاته الحلقة ان شاء الله سأشارك معك طريقة غاية في الروعة ولا تتطلب اي مجهود واستعملها شخصيا لجلب 4000 ساعة مشاهدة في اقل من 48 ساعة بل في 24 ساعة ان ركزت جيدا في حلقة اليوم .
وفي نفس الحلقة سنتطرق الى طريقة او استراتيجية او يمكنك تسميها فكرة سحرية للربح من اليوتيوب بدون رأس المال اطلاقا والعديد من الأمور المهمة سأشاركها معك في هذه الحلقة بحول الله .
ملاحظة : في الايام المقبلة هناك عدة حلقات ودورات ربحية في مختلف المجالات سأشاركها معكم لهذا لا تنسى دعمي بلايك واشتراك في القناة لتكن الاول من يشاهدها .
فرجة ممتعة

الرابط الذي تطرقنا اليه في الشرح : 
اضغــــط هنــــا

تعليقات

  1. اخي انا من العراق انا جدا احب شرحك مفيد جداً
    لاكن انا عندي قناة على youtube
    انشر فيديوهات ولا تأتي له نسبة مشاهدات
    https://www.youtube.com/channel/UCi259DAcu-1WS4TZdGHUCNQ

    ردحذف
  2. نحبك في الله أخي ومبروك تأهل إتحاد طنجة ❤🔥

    ردحذف
شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!