الان يمكنك التعلم اللغة الانجليزية ومفرداتها بأسهل الطرق و في أسرع وقت عبر تطبيق ماسنجر فقط !

طرق تعلم اللغة الإنجليزية متعددة على الأنترنت ، فقط على مدونة عالم العرب قمنا بنشر عشرات التدوينات و الحلقات التي يقدمها كذلك فهد الفغلومي على قناة عالم العرب حول طريقة تعلم اللغة الإنجليزية .. بطبيعة الحال ليس إستعباطيا فتعلم الإنجليزية أمر مهم جدا لأن هذه اللغة مهمة جدا من أجل تعلم جديد التقنية و باقي العلوم الأخرى و تكون أنت من أوائل ما يحصل على المعلومة في أسرع وقت !
ماذا لو قلت لك يا صديقي القارئ أنه حتى تطبيق ميسنجر على جهازك الذكي الأن يستطيع أن يعلمك اللغة الإنجليزية ؟! , فعلا اليوم سنتحدث عن ' آندي ' هو روبوت يساعدك في تعلم  اللغة الإنجليزية حيث يقوم بمساعدة المستخدم على استعمال اللغة ويقوم بالتصحيح له وإعطائه بعض الدروس في القواعد واستخدامات اللغة، نجح أندي في خلال فترة قصيرة في تحقيق نجاح كبير بسبب إقبال راغبي تعلم الإنجليزية عليه، حيث يتميز بالسهولة والبساطة وهو يشبه كثيراً تطبيق دولينجو لتعلم اللغات الأجنبية حيث يمكنك أن تبتدأ معه من الأسئلة والقواعد المبسطة حتى تصل مرحلة متقدمة، وكما هو معروف فإن الأساس في تعلم أي لغة أجنبية هو الممارسة فإن آندي يعتبر صديقاً دائماً لك تستطيع التحدث معه في أي وقت لإختبار مهاراتك وتقدمك في اللغة المراد تعلمها.

طريقة إظهار " Andy English Bot " على تطبيق ميسنجر :
كل ما عليك هو التوجه إلى هذا الأخير و تقوم بكتابة Andy English Bot في قائمة البحث عن الأسماء 
ثم تنقر على Get Started بعد ذلك إبدأ المحادثة و ما عليك سوى ان تبعث له رسالة بالانجليزية مثلا : Hi ,Hello ,How are you أو أي كلمة بالانجليزية و هو ايضا سيرد عليك و يسألك بعض الاسئلة و ايضا انت بامكانك ان تسأله , 
بهذه الطريقة ستتعرف على مجموعة من المفردات و المصطلحات الجديدة و المفيدة التي ستغني بها رصيدك في اللغة الإنجليزية. و لن تضيع وقتك بعد الآن في الدردشة مع الاشخاص وهميين التي لا تنفعك في شيء.

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!