تطوير التجارة الأكترونية من خلال تكنولوجيا بلوك شين SonderVision

التجارة الإلكترونية هي طريقة لممارسة الأعمال التجارية عبر شبكات إلكترونية كبيرة مثل الإنترنت. حيث تقوم بتسهيل المعاملات بين الشركات والمستهلكين (B2C) ، و  بين شركة وأخرى (B2B) ، وبين المستهلكين الأفراد (C2C). في التجارة الإلكترونية ، تحدث عمليات التبادل بين طرفين على بعض الوسائط الإلكترونية ، وعادة الإنترنت. هذه التبادلات هي الأكثر شيوعًا بين الشركات والمستهلكين ، حيث يشتري المستهلكون المنتجات والخدمات عن طريق الدفع ببطاقات الائتمان عبر موقع إلكتروني آمن. ، ومع ذلك يمكن أن تشمل أيضا المعاملات بين الشركات وكذلك بين الأفراد. . لكن مع تطور نظام الدفع المالي عبر التاريح أصبحت المعاملات بين الأفراد أكثر حرية ودون قيود أو تكاليف .
ظهرت العملات الرقمية خلال السنوات الأخيرة لحل العديد من مشاكل في نظام الدفع المالي التجاري أو غيرها من طرق دفع في حياتنا اليومية . حيث ظهرت أول عملة اللامركزية بيتكوين سنة 2009 تحت المسمى ساتوشي ناكاموتو .  حيث توفر تعاملات دون رقابة حكومية وبدون وسيط مركزي و من المستحيل تزوير التعاملات في دفتر الأستاذ Blockchain الذي يعتبر البنية التحتية للبيتكوين . ومع أنتشار العملات الرقمية ومشاريع أخرة في مجال الكريبتو كرنسي ظهور عملات كثيرة تتجاوز 1000 مشروع مع اختلاف الأفكار طرق الاستعمال . مثل العقود الذكية في اثريوم . مثل شبكة ريبل مركزية . مثل التحليل العضوي dna الى أخر من مشاريع ليست فقط للحلول دفع مالي
مشروع SONDER للدمج الكامل لتكنولوجيا البلوكشين في سوق التجارة الإلكترونية
تنمو التجارة الإلكترونية يوما بعد يوم ، وأصبحت بالفعل جزءا ثابتا من الحياة العصرية. إن Cryptocurrencies في طريقها لتحقيق ذلك أيضًا - ولكن هناك فجوة عندما يتعلق الأمر بالربط بين الاثنين.  SONDER ودمجها بين تجارة الكترونية
توكن او منصة Sonder هو نظام يسهل عملية شراء السلع و الخدمات عبر العملات المشفرة و أيظا العملات التقليدية أو الـ Fiat Currencies. و يوفر شروط و بيئة توفر لكلا من المشتري و البائع الشفافية و السرية و أمن المعلومات الشخصية و أيظا توفر لك المال عبر تجنيبك دفع الرسوم البنكية المرتفعة.
ولكن الهدف النهائي هو تطوير API (واجهة برمجة التطبيقات) و SDK (مجموعة تطوير البرامج) ملائم للمشاريع الأخرى. بذلك ، إذا أراد مالك متجر عبر الإنترنت بربط محفظة تستند إلى blockchain بمتجره، فإن مجموعة واجهات برمجة التطبيقات ستساعد حزمة SDK على تطبيق هذه الميزات بكل بساطة.
سوف توفر منصة Sonder إمكانيات إجراء الدفعات بين الأعضاء بأي عملة مشفرة موجودة. إلى جانب ذلك ، نظرًا للميزات الفنية ، سيتاح تبادل الرموز المجانية. سوف تصبح Sonder شبكة الدفع مفتوحة بالكامل ، باستخدام أنظمة تحويل الأموال الإلكترونية ، والمتاجر الإلكترونية ، وخدمات الفواتير المدفوعة. تقدر القيمة المشتركة لهذه الأسواق بعدة بلايين من الدولارات. سيتمكن البائعون من اختيار أي عملة مشفرة لتلقي الدفعات.
"إن API / SDK ترتبط مباشرة بأنظمة الدفع تسمح للتخلص من البنوك بدور الوسيط ، وكذلك نتيجة للتخلص من الرسوم الباهظة للمدفوعات التي تفيد كل من المشترين والبائعين".
في محفظة Sonder ، سيتم تطبيق تقنيات الأمان مثل إخفاء حالة الأرصدة وتعتيم العناوين والدردشة المشفرة. سيضمن ذلك الأمان المطلق لأي صفقات حيث لا أحد سيعرف عنوانك الحقيقي ومقدار الأموال.
-. سيكون هناك masternodes و PoS-algorithm في Sonder Network ، لذا سنوفر معاملات سريعة مع رسوم Zero.
- .بعد تشغيل Sonder Mainnet ، سيحدث تبادل الرموز ، وسيتم تحويل رمز SNR إلى عملة Sonder Coin.
يمكنك العثور على صور الإنترنت لتاماكي مع الرؤساء. لدينا متخصصين في تكنولوجيا المعلومات - Justina و Simonas. جوستينا هو رئيس قسم واحد من أكبر البنوك - ضابط مراقبة خدمات تكنولوجيا باركليز. نحن في انتظار استعراض جيد)
تم بناء رموز SNR على أساس الإثريوم و هي متوافقة مع معيار ERC20 . ستسمح رموز SNR للمستخدمين الإستفادة من جميع خدمات و مميزات منصة Sonder  .
سوف يتم إصدار ما مجموعه 240،000،000 رمز SNR ،و سيتم تتوزيعها كالتالي :


ما قبل البيع :


ثم ، من 25 مارس - 10 أبريل سيحدث قبل البيع. سيكون هناك 3 جولات من البيع المسبق مع البنود والشروط التالية:
- أول 48 ساعة من البيع المسبق - يتوفر خصم 15٪. حجم الاستثمار الأدنى - 10 ETH ؛
· 28 مارس - 4 أبريل - 10٪ خصم متاح. الحد الأدنى لحجم الاستثمار - 5 ETH ؛
· حتى نهاية فترة ما قبل البيع ، يتوفر خصم بنسبة 5٪. حجم الاستثمار الأدنى - 1 ETH.

بخصوص فريق المطورين لديهم خبرة واسعة في مجال البنوك و أدارة مشاريع وتكنولوجيا بلوك شين   جميع أعضاء فريق Sonder هم أشخاص حقيقيون ولديهم فيديوهات وصور للمقر المنصة في ليتوانيا يتكون عدد فريق من 9 اشخاص حسب اختصاصات الموزعة مثل مستشاريابانيًا كيجيرو تاماكي ، و الرئيس التنفيذي Jokubas Drazdas (الذي يعمل في وزارة المالية في ليتوانيا)  Justina هي رئيسة قسم واحد من أكبر البنوك - ضابط مراقبة خدمات تكنولوجيا بنك باركليز
للمزيد من المعلومات حول المشروع:
By : @Ah97Dh

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!