حصريا أحصل الان على برنامج الوحش الروسي UnHackMe لكشف الإختراق لمدة 6 شهور مجانا

لاشك ان فى ظل عمليات الاختراق والهاكرز المتكررة فى الفترة الاخيرة ، اصبحت امور الحماية والتشفير ، هامة جداً وفى نفس الوقت صعبة جداً القيام بها ، حيث تحتاج الى الخبرة والى متخصصين فى هذا المجال بالطبع ، وقد سمعنا مؤخرا عن عمليات الاختراق لاجهزة الحواسيب من قبل فيروسات الفدية والتشفير الرانسوم وير ، وايضا عمليات الاختراق للهواتف الذكية التى تعمل بنظام الاندرويد ، مما يجعل الحاجة الى الكشف عن عمليات الاختراق وفحص اجهزتنا ضرورة ملحة فى الوقت الحالى .
مؤخرا تم الكشف عن عرض مجانى لمدة 6 شهور ، من خلال النسخة المدفوعة من برنامج كشف الإختراق الشهير UnHackMe والمعروف لاى متخصص فى مجال الامن والحماية ، عرض مجانى كامل بنسبة 100 % مع هذا البرنامج الرائع والذى يمكن من خلال فحص حاسوبك او جهازك ، ومن ثم الكشف عن اى عمليات اختراق ، وكل ما عليك عزيزى القارىء سوى تحميل البرنامج على جهازك ثم فك الضغط عنه وحجمه صغير ثم الشروع فى تثبيته على جهازك ليظهر لنا واجهته باللغة الروسية 
واولا لتغيير اللغة من الروسية الى الانجليزية تضغط على القائمة الاخيرة بالاعلى المشار اليها بالسهم الازرق فى الصورة ، وبعد اختيار اللغة الانجليزية نقوم بإغلاق البرنامج واعادة تشغيله من جديد لتطبق التغييرات .
وكما نشاهد فى الصورة تحولت الواجهة الى اللغة الانجليزية ، ونشاهد فى يسار البرنامج مدة العرض المجانى 180 يوم ، ويمكنك البدء فى فحص جهازك من خلال الضغط على الفحص الان Check me now .

ومن مزايا هذا البرنامج الرائع التالى :
1- متخصص في الكشف عن برامج تسجيل ضربات المفاتيح keylogger
2- متخصص في الكشف عن برامج تشغيل الكاميرا للحاسوب دون معرفتك والشروع في تسجيلها
3- يتوفر البرنامج على نظام كشف البرميجات الخبيثة Rootkit ، وهى برمجيات إختراق يتم إخفائها بشكل جيد عن برامج الحماية وكذلك أنظمة التشغيل .

للتحميل : UnHackMe

وفى الختام صديقي الكريم ، اتمنى ان يحوز هذا العرض المجانى على إعجابكم ، وان تسارعوا بتحميل هذا البرنامج المفيد ، والاستفادة منه ، وان تشاركونا هذه التدوينة على نطاق واسع من اجل الفائدة للجميع .

تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!