شاهد التريلر Trailer الرسمي للعبة PES2019 , رهيب جدا ويفوق الخيال !! + تفاصيل كاملة

أعلنت شركة Konami المنتجة لواحدة من أشهر الألعاب الخاصة بكرة القدم PES عن نسخة 2019، والتي ستصدر يوم 28 أغسطس المقبل.

وظهر خلال الإعلان التشويقي الأول الذي صدر يوم الأربعاء ديفيد بيكام أسطورة مانشستر يونايتد والذي سيتواجد على غلاف النسخة الخاصة من اللعبة.
ويتواجد فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة على غلاف النسخة العادية من اللعبة. وأظهرت كونامي أنها تمتلك رخصا للدوريات والملاعب وأيضا أساطير اللعبة التي يمكنك اللعب بها.
وخسرت اللعبة في وقت سابق رخصة دوري أبطال أوروبا بعد 10 أعوام من الشراكة. و أيضا ظهر محمد صلاح نجم ليفربول ضمن الصور الدعائية للعبة، مع زملائه فيرجيل فان ديك و السنغالي ساديو ماني.
أما بالنسبة للجديد في أسلوب اللعب في PES 2019، فتم ذكر بأن هذه اللعبة ستحوي 11 مهارة جديدة التي تسمح للاعب بالمناورة بالكرة وتمريرها بشكل أفضل، كما سيكون هنالك نظام visible fatigue الجديد الذي يمنح اللعبة واقعية أكبر والذي سيؤثر على أداء وسلوك اللاعبين مع تحسينات في ميكانيكيات التسديد عبر الأخذ بعين الاعتبار فيزيائية حركة الكرة وموقعها ومهارات اللاعب نفسه.
من ناحية أخرى سيحوي جزء هذا العام على المزيد من الهتافات واحتفالات تسجيل الأهداف وكذلك سيضم تغييرات على myClub عبر إحداث نظام جديد لضم اللاعبين ليصبح شبيه بما هو موجود في FIFA Ultimate Team من خلال تصميم جديد لبطاقة اللاعب تحدد اللاعبين الأفضل أداء بما في ذلك بطاقات اللاعبين الأسطورين مثل Beckham, Maradona, Cruyff, Nedvěd, Gullit, Maldini وKahn وبطاقات لاعب الأسبوع التي سيتم تغيير معدل اللاعب فيها وفق لأدائه في الواقع.


وأخيراًً ذكرت الشركة بأن تعاونها مع International Champions Cup (ICC) سيستكمل بلعبة PES 2019 بطور Master League مع نظام مفاوضات جديد وانتقالات حقيقية تنقل الطور لمستويات أكثر علوً.



التريلر Trailer الرسمي للعبة PES2019 


تعليقات

شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!