هذا الهاتف الخارق سيكون لك مجانا وفي أي مكان كنت ستتوصل به الى باب منزلك + برنامج رائع لاسترجاع ملفاتك

في أجهزتنا الذكية نملك ملفات مهمة: صور، محادثات، فيديو، ملفات دراسة وعمل وغيرها، قد نفقدها مضطرين أو عن طريق الخطأ، لكن هل يمكن أن نسترجعها؟ نعم يمكننا ذلك عبر برنامج الذي سنتطرق اليه اليوم , فلنتعرف عليه !
كما لا يخفى عليكم، فكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة لاسترجاع الملفات التي فقدوها من الأيفون أو الآيباد او هواتف اندرويد او تابلت ، سواء صور أو فيديو، أو محادثات، أو سجلات صوتية، أو غيرها من الملفات المتنوعة التي كانت على الجهاز، اليوم نوفر لكم برنامج على الحاسوب، من خلاله يمكنكم استرجاع الملفات المفقودة جهازك بطريقة سهلة وبسيطة وسريعة جدا وبالمناسبة فهذا البرنامج اليوم هو الاطلاق الرسمي له للتحديث الجديد الخاص بالاندرويد .

برنامج PhoneRescue ذو نسخة وتحديث الجديد يوفر لنا كل ما ذكرناه من طريقة استرجاع اي شيئ من جهازنا وفي الحلقة التالية قمت بشرح لكم الطريقة الكاملة , على العموم الكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله
 بالنسبة للمسابقة :
( طبعا يجب تطبيق الشروط المذكورة مثلا اشتراك في القناة ساذهب الى قائمة المشتركين الخاص بقناتنا وابحث عن اسمك اذ كنت مستوفي جميع الشروط فسيتم اضافتك الى قائمة المشاركين في المسابقة و سيتم اختيار فائزين )
رابط لتحميل البرنامج : اضغــط هنـــا

تعليقات

  1. ان مشترك جديد من الجزاىر رعم ان جديد لكن اتابع كل اعمالك منذ مدة من برامجك والله شيء جميل واصل العمل برافو

    ردحذف
  2. ماهي الشروط ؟؟

    ردحذف
  3. الحمدلله على تقيات الجديده شكرا من محمد الامين حسيني من الجزاءير

    ردحذف
شاركنا بأفكارك، آرائك و اي استفسارات حول هذا الموضوع!